أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 22nd October,2001 العدد:10616الطبعةالاولـي الأثنين 6 ,شعبان 1422

محليــات

تم بحث واستعراض مشروعاتها
الأمير سلطان بن سلمان ترأس الاجتماع الـ 18 بجمعية المعوقين
* الرياض عمر اللحيان:
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين الاجتماع الثامن عشر للجنة التنفيذية بالجمعية الذي عقد يوم الاثنين الماضي بالرياض لمناقشة العديد من الموضوعات وفي مقدمتها سير الأعمال الإنشائية بمشروع مركز الجمعية بالمدينة المنورة.
وأوضح مدير عام الجمعية الأستاذ عوض الغامدي أن اللجنة اطلعت على تقرير لجنة المشاريع حول موقف الأعمال الإنشائية والتجهيزية وبرنامج التشغيل المقترح لمشروع مركز الجمعية بطيبة الطيبة المقرر افتتاحه بمشيئة الله قريباً.
كما ناقشت اللجنة العديد من الأمور التنظيمية والتشغيلية بمراكز الجمعية المختلفة واعتمدت تكليف مكتب الاستشارات الهندسية الذي سيتولى وضع التصميمات المعمارية لمشروع الوقف بحي السفارات بالرياض. كما اعتمدت اللجنة رغبة الشيخ صالح حمزة صيرفي لإقامة وقف خيري تخصص مداخيله لدعم تشغيل مركز الجمعية بمكة المكرمة وخدماته المجانية. وأعرب رئيس وأعضاء اللجنة عن شكرهم وتقديرهم لمبادرة الشيخ صيرفي مؤكدين أنها تمثل عملاً خيرياً رائداً يساند توجهات الجمعية ومشروعاتها، ويمثل مصدر دعم دائم للخدمات المجانية لمراكزها.
كما أوصت اللجنة بوضع حجر الأساس لمشروع الوقف الخيري خلال شهر رمضان المقبل بمشيئة الله، وعلى أن يتم التنسيق بين لجنة المشاريع بالجمعية ومكتب الشيخ صالح صيرفي لوضع التصميمات المعمارية لهذا المشروع الذي يتضمن إقامة خمسة مبان على خمس قطع أراض خصصتها الجمعية للمشروع وتقع بمخطط النسيم (حي العوالي) بمكة المكرمة، وتبلغ مساحتها أكثر من ثلاثة آلاف متر مربع.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved