أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 22nd October,2001 العدد:10616الطبعةالاولـي الأثنين 6 ,شعبان 1422

محليــات

تعقد بمقر المجلس
مديرو مكاتب رؤساء مجالس الشورى والوطني والأمة يلتقون في الرياض اليوم
*الرياض أسامة النصار:
تبدأ اليوم الاثنين اعمال لقاء مديري مكاتب رؤساء مجالس الشورى والوطني والامة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي يستضيفها مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 6 8/8/1422ه.
ويشارك في أعمال اللقاء كل من ابراهيم بن عبد الله السليمان مدير مكتب معالي رئيس مجلس الشورى بالمملكة وحكم بن سعيد الفارسي من مجلس الشورى بسلطنة عمان وصالح السيد من مجلس الشورى بدولة قطر والاستاذ سعود بن عبد المحسن الزبن من مجلس الامة بدولة الكويت والاستاذ عبد الله محمد فولاد من مجلس الشورى بدولة البحرين والاستاذ جاسم بن يوسف الزعابي من المجلس الوطني الاتحادي بدولة الامارات العربية المتحدة.
وسيشتمل جدول اعمال اللقاءات التي ستعقد بمقر مجلس الشورى بالرياض على بعض حلقات النقاش وأوراق العمل التي تدور حول المهام والواجبات التي يقوم بها مدير المكتب بصفة عامة وافضل السبل للقيام بأعمال ادارة مكاتب رؤساء المجالس على نحو يتوافق مع طبيعة واعمال ومهام رؤساء المجالس والمجلس بشكل عام.
وسيقوم المشاركون في اعمال هذا اللقاء بالالتقاء ببعض مسؤولي مجلس الشورى والاطلاع على ابرز أقسام ومرافق المجلس التي تشمل مركز المعلومات والمكتبة والقاعات ومركز التوثيق والاحصاء.
كما يقوم المشاركون على هامش اللقاء بزيارة لبعض المعالم التاريخية البارزة بمدينة الرياض.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved