أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 22nd October,2001 العدد:10616الطبعةالاولـي الأثنين 6 ,شعبان 1422

محليــات

محافظ الطائف افتتح فعاليات المستودع الخيري
* الطائف واس:
افتتح معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر فعاليات المستودع الخيري بالمحافظة وذلك بشارع شهار العام.
وفور وصوله قام ومرافقوه بجولة في مقر المستودع اطلع خلالها على لجان المستودع المختلفة والترتيبات التي تمت لبداية أعمال المستودع.
بعد ذلك أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة ألقى في بدايته رئيس مجلس إدارة المستودع الشيخ علي بن محمل العتيبي كلمة رحب فيها بمعالي المحافظ والحضور.وأعرب عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة على دعمه للمستودع سعيا لتحقيق التكامل الاجتماعي بين أفراد المجتمع في المحافظة انطلاقا من اهتمام ودعم حكومة خادم الحرمين الشريفين لاعمال الخير والاحسان داخل المملكة وخارجها.
ودعا المحسنين ومحبي فعل الخير لدعم المستودع في أعماله الخيرية.
عقب ذلك شاهد معالي محافظ الطائف والحضور عرضا مصورا عن فكرة واهداف المستودع واللجان التي تم تشكيلها للقيام بالاعمال والنشاطات الخيرية المناطة بها.
اثر ذلك ألقى معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر كلمة أعرب فيها عن سعادته بالمشاركة في هذه المناسبة الخيرية. ونوّه بالدعم والاهتمام والعناية التي تحظى بها الجمعيات والمؤسسات الخيرية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.وتمنى معاليه للقائمين على هذا المستودع التوفيق ليحقق الاهداف المرجوة منه باذن الله تعالى.
وحضر الحفل رئيس بلدية محافظة الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج ومدير شرطة المحافظة اللواء عبدالمحسن السميري ومدير إدارة الدفاع المدني بالمحافظة العميد سعد بن سعد الحارثي وعدد من المسؤولين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved