أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 22nd October,2001 العدد:10616الطبعةالاولـي الأثنين 6 ,شعبان 1422

محليــات

أمير تبوك يرعى افتتاح الخيمة الأمنية
* تبوك ماجد العنزي:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك صباح اليوم حفل افتتاح معرض الخيمة الأمنية الذي تقيمه شرطة منطقة تبوك وذلك إيذانا ببدأ فعاليات الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية (المرحلة الثانية) تحت شعار «حتى لا تروح الروح» بمنطقة تبوك.
وأعرب مدير شرطة منطقة تبوك العميد ناصر بن سعود العرفج عن شكره وعرفانه وجميع منسوبي القطاعات الأمنية بالمنطقة لسمو أمير منطقة تبوك على ر عايته الكريمة لبدء فعاليات الحملة بالمنطقة.
وأشار العميد العرفج أن حفل افتتاح المعرض يتضمن القرآن الكريم ثم كلمة مدير شرطة منطقة تبوك وبعد ذلك قصيدة شعرية بهذه المناسبة ثم يتفضل صاحب السمو الملكي أمير منطقة تبوك بقص الشريط إيذانا بتدشين معرض الخيمة الأمنية الذي يقام في وسط المدينة أمام ميدان الأمير فهد بن سلطان مضيفا أن إقامة المعرض يأتي ضمن التعاون القائم بين شرطة منطقة تبوك وبين جميع الإدارات الحكومية والقطاعات الأهلية ويضم المعرض شاشات مكبرة تم تجهيزها لبث الرسائل التوعوية والأمنية طيلة فترة الحملة التي تستمر ثلاثة أشهر.
وأشار العرفج في ختام تصريحه إلى أن هناك عددا من الفعاليات الأخرى النظرية والميدانية في إطار الحملة الوطنية وذلك بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة بالمنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved