أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 22nd October,2001 العدد:10616الطبعةالاولـي الأثنين 6 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

ينتهي عقداهما خلال هذا الشهر
إدارة النصر لاترغب في التجديد للمهلل وفؤاد.. وتفكر في الاستغناء عن هيكتور
* كتب عبدالسلام السبعان:
ينتهي بعد عشرة أيام عقد اللاعب "فؤاد أنور" قائد الفريق النصراوي ويلحق به بعد 9 أيام النجم المميز "فهد المهلل" ورغم اقتراب انتهاء عقديهما الا أن الإدارة النصراوية لم تخاطب أياً من اللاعبين بالتجديد ويبدو انه لارغبة لدى الإدارة في التجديد لهما. وتشير مصادر مقربة من البيت النصراوي إلى أن الإدارة ستعرض على اللاعبين التوقيع لموسم دون مقدم عقده وأن يتنازل اللاعبان عن كامل حقوقهما المتعلقة ببدل السكن التي وصلت إلى مائة ألف ريال لكل لاعب تقريباً. أو ان الإدارة ستعرضهما على لائحة الانتقال. علماً بأن رواتبهما المتأخرة أكثر من خمسة أشهر غير الشهر الحالي شعبان، وانور والمهلل يتسلمان راتباً شهرياً يصل إلى عشرين الف ريال لكل لاعب. إلا أن الحسم الذي يتعرض له اللاعبون يصل إلى 25% لهبوط المستوى .
من جهة ثانية فجَّر هيكتور مدرب الفريق النصراوي مفاجأة للاعبين قبل لقاء الوحدة الماضي عندما اخبرهم بأنه كان يتمنى ان يكون ضمن التشكيل لاعبون آخرون ولكن اعتراض الإدارة على تلك الاسماء منعهم من المشاركة في اللقاء لأسباب يجهلها.
مصارحة المدرب تلك للاعبين ربما تعجِّل بالاستغناء عنه، حيث تدرس الإدارة ذلك بجدية، وقد يكون لقاء الفريق امام الاتحاد هو آخر عهد له بالفريق والنادي.



أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved