أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 22nd October,2001 العدد:10616الطبعةالاولـي الأثنين 6 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

امتداداً لدعم سموه للرياضة السعودية
الأمير الوليد بن طلال يقدم 100 ألف ريال للاتحاد السعودي لسباق الحمام الزاجل
* أمر صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة بتقديم مبلغ 100 ألف ريال للاتحاد السعودي لسباق الحمام الزاجل برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن العبدالله الفيصل.
ويأتي دعم سمو الأمير الوليد بمبلغ 100 ألف ريال للاتحاد جرياً على عادة سموه السنوية في تمويل جائزة سباقات الحمام الزاجل لمناطق المملكة، وذلك تكريماً للاتحاد وتقديراً لجهود الهواة الذين يحافظون على استمرارية هذه الرياضة العريقة في بلادنا.
بدوره قدم الأمير عبدالرحمن العبدالله الفيصل رئيس الاتحاد السعودي لسباق الحمام الزاجل الشكر لسمو الأمير الوليد على دعمه المستمر لهذه الرياضة وعلى دعمه للاتحاد ليتمكن من القيام بمهامه الجديدة تجاه هذه الرياضة ومحبيها على أكمل وجه.
وكان الأمير الوليد قد استقبل في أبريل من هذا العام الأمير عبدالرحمن العبدالله الفيصل حيث قدم الامير الوليد حينذاك تبرعاً بمبلغ 100 ألف ريال لجائزة سباقات الحمام الزاجل لمناطق المملكة.
ويأتي دعم سمو الأمير الوليد بن طلال امتداداً لما يقدمه سموه من تشجيع ودعم للرياضة السعودية سواء كانت ممثلة في أندية أو منتخبات أو اتحادات تقديراً من سموه لإنجازات الرياضة السعودية وتحفيزاً لإحراز المزيد من الإنجازات.
ومع بداية الشهر الحالي كان سمو الأمير الوليد قد كرم فريق كرة القدم بالنادي الأهلي من جدة بمليون ريال لفوز النادي بكأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله، كما استقبل سموه يوم السبت 4 شعبان لاعبي وإداريي الاتحاد السعودي لألعاب القوى للهواة مكرماً إياهم لتحقيقهم نتائج باهرة خلال مشاركاتهم في بطولتي النوايا الحسنة باستراليا وبطولة العالم للناشئين التي أقيمت بالمجر.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved