أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 24th October,2001 العدد:10618الطبعةالاولـي الاربعاء 7 ,شعبان 1422

الاولــى

اختتام اجتماع اللجنة الوزارية السعودية اليمنية
الأمير نايف : المملكة واليمن متفقان وضد الإرهاب
* * صنعاء واس:
اختتمت اللجنة الوزارية السعودية اليمنية المشتركة لاتخاذ الترتيبات اللازمة لتنفيذ معاهدة الحدود وملاحقها بين البلدين اجتماعها السادس أمس بالقصر الجمهوري بالعاصمة اليمنية صنعاء.ورأس الجانب السعودي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية فيما رأس الجانب اليمني معالي وزير الداخلية اللواء الدكتور رشاد العليمي.
وفي بداية الاجتماع رحب الدكتور العليمي بسمو الأمير نايف واعضاء الجانب السعودي ونقل لهم تحيات وتقدير فخامة الرئيس اليمني علي عبدالله صالح للجنة.
وأكد معاليه ان اعمال اللجنتين سارت بروح الفريق الواحد معربا عن شكره لاعضاء اللجان الفرعية على الروح الطيبة التي ساعدت كثيرا على تحقيق منجزات المعاهدة الموقعة بين البلدين.
وقال معاليه ان الامن المشترك الذي يتحدث عنه العالم اليوم لا شك اننا احوج من الكثير من دول العالم ان يكون بيننا تنسيق شامل وكامل يحقق الامن لبلدينا وشعبينا من خلال الاعتماد على عنصر الثقة القائم بين القيادتين في اليمن والمملكة والذى تجسد من خلال التعاون المشترك في كافة المجالات خاصة بعد ان تجاوز الكثير من الصعوبات.
بعد ذلك تحدث صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز مشيدا بنجاح الاجتماع وبروح التفاهم والاتفاق بين البلدين الشقيقين.
ونوه بدور اللجان التحضيرية التي قامت بعملها على الوجه المطلوب.
وتابع سموه قائلا: أحب ان أؤكد للاخوة في اليمن وجميع العرب والمسلمين والرأى العام العالمي على أمر مهم فيما يختص بالظروف القائمة في افغانستان والاحداث الحالية اننا والاخوة في اليمن متفقون وضد الارهاب ونعمل معا لدرء الارهاب عن بلدينا ونشارك في جهد صادق صحيح لمكافحة الارهاب ونميز بين الارهاب بعناصره المعروفة وبين المطالبة بالحقوق مثل ماهو موجود في فلسطين العزيزة على الجميع او في أي مكان في العالم ممن يطالبون بحقوقهم المشروعة ونحن واشقاؤنا في اليمن دائما في واحد.
عقب ذلك جرت مراسم التوقيع على محضر الاجتماع السادس للجنة.
طالع المتابعة


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved