أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 24th October,2001 العدد:10618الطبعةالاولـي الاربعاء 7 ,شعبان 1422

محليــات

الأمير عبد الإله افتتح الحملة الوطنية في الجوف
* الجوف محمد المسعود:
افتتح صاحب السمو الملكي الامير عبد الاله بن عبد العزيز امير منطقة الجوف الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الامنية والمرورية المرحلة الثانية تحت شعار (حتى لا تروح الروح) وذلك بنادي العروبة بمدينة سكاكا.
وفور وصول سموه مقر الحفل يرافقه صاحب السمو الملكي الامير عبد المجيد بن عبد الاله بن عبد العزيز قدم طفلان باقتين من الورود لسموه ثم بدئ الحفل بالقرآن الكريم.
ثم القى مدير شرطة منطقة الجوف اللواء محمد بن عبد العزيز الفريح كلمة عبر خلالها عن شكره وتقديره لسمو الامير عبد الاله على تشريفه الحفل وافتتاح سموه هذه الحملة في مرحلتها الثانية.
وأوضح ان من اهداف الحملة الثانية رفع مستوي الحس الامني والشعور بالمسؤولية لدى المواطنين وتوطيد العلاقة بين رجال الامن وافراد المجتمع.
مشيراً إلى ان هذه الحملة تركز على تحقيق الاهداف الخاصة المتمثلة في التصدي لظاهرة المخدرات والمؤثرات العقلية ورفع درجة الوعي الاجتماعي.
ثم القى مدير عام التعليم بمنطقة الجوف عبد الحكيم بن عبد الله الصالح كلمة القطاع الحكومي المشارك في فعاليات الحملة استعرض فيها دور التربية والتعليم في معالجة المشكلات الناجمة عن عدم تقيد الموطنين بالانظمة والتعليمات المرورية.
وأكد ان التعليم اهم القطاعات التربوية التي تعنى بالانسان وتربيته منذ الصغر لكي يصبح مواطنا صالحا منتجاً.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved