أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 24th October,2001 العدد:10618الطبعةالاولـي الاربعاء 7 ,شعبان 1422

محليــات

الأمير سعود بن عبد المحسن يعلن:
مشروع خيري لبناء وحدات سكنية في حائل
* حائل عبد العزيز العيادة:
أعلن صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز امير منطقة حائل عن قيام مشروع خيري بمنطقة حائل يشتمل على بناء وحدات سكنية للمستحقين بعدد مستهدف في المرحلة القادمة قدره خمسون وحدة قابلة للزيادة.
وقد قام سمو الامير سعود بن عبد المحسن بتوقيع العقد مع مؤسسة الدرسوني للمقاولات بحضور صاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة وفضيلة رئيس محاكم منطقة حائل الشيخ سالم الحميدي العياد واعضاء اللجنة المكلفة بحصر المستحقين ويمثل العقد المبرم المرحلة الاولى من مراحل المشروع الخيري يتم خلاله بناء 25 فله حسب نموذجين، النموذج الاول لعائلة تتألف من تسعة أشخاص والنموذج الثاني لعائلة من خمسة أشخاص.
ويقع موقع المشروع الخيري بحي الشفاء والذي حددته بلدية المنطقة حيث يستفيد المستحق من تأمين أرض سكنية عن طريق الدولة وبناء مسكن كامل عن طريق هذا المشروع الخيري.
كما وقع سمو الأمير سعود بن عبد المحسن عقداً آخر مع احد المكاتب الهندسية للاشراف على المشروع، وبعد نهاية مراسم توقيع المشروع أوضح سمو الأمير سعود بن عبد المحسن ان هذا المشروع هو تبرع من فاعل خير، وهناك مساهمات فعالة من عدة مصانع وشركات ساهمت بتوفير بعض مواد البناء اللازمة.. وابدى سموه شكره لهذه المبادرات الخيرة التي تؤكد ترابط وتكافل الشعب السعودي، واشار سموه الى ان هذا العقد الذي وقع ما هو الا مرحلة اولى وسوف تكون هناك مراحل اخرى قادمة، وقال نهدف ان يشمل هذا المشروع محافظات ومدن وقرى المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved