أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 24th October,2001 العدد:10618الطبعةالاولـي الاربعاء 7 ,شعبان 1422

محليــات

محافظ ينبع يرعى انطلاق فعاليات الحملة الوطنية للتوعية الأمنية
* ينبع أحمد دليم:
شهد محافظ ينبع ابراهيم بن شخبوط السلطان أمس الأول انطلاق فعاليات المرحلة الثانية من الحملة الوطنية للتوعية الأمنية والمرورية الشاملة في محافظة ينبع تحت عنوان «حتى لاتروح الروح».
وقد بدىء الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة مدير شرطة محافظة ينبع العميد عبدالعزيز الغامدي الذي أوضح أن الحملة الثانية تركز على تنمية الحس الأمني وحفز الشعور بالمسؤلية لدى كافة أفراد المجتمع من خلال التصدي لظاهرة السرعة في قيادة المركبة كأحد أهم المسببات الرئيسية للحوادث المرورية.
والمحور الثاني للحملة يتمثل في مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية التي تستهدف عقول وأجسام أفراد المجتمع وجعلهم قادرين على القيام بمسؤلياتهم وواجباتهم.
وأكد العميد الغامدي على أهمية هذه الحملة الأمنية التي اكتسبت أهميتها من الرعاية الشخصية لرجل الأمن الأول وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز الذي دشن انطلاق الحملة الأمنية بالمنطقة الشرقية.
وأشار العميد الغامدي إلى الفعاليات التي ستواكب الحملة والتي منها الندوات والمحاضرات والنشرات التي ستقام في المدارس والشركات والإدارات الحكومية بالإضافة إلى ما سيقوم به ضباط شرطة محافظة ينبع من حملات ميدانية لنشر التوعية الأمنية التي ستستمر لمدة ثلاثة أشهر.
بعد ذلك القى الرائد ابراهيم الحازمي رئيس اللجنة الإعلامية للحملة كلمة تحدث فيها عن برامج الحملة وفعالياتها وآلياتها.
عقب ذلك أعطى محافظ ينبع إشارة الانطلاق لفعاليات المرحلة الثانية من الحملة الوطنية للتوعية الأمنية والمرورية الشاملة بمحافظة ينبع.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved