أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 24th October,2001 العدد:10618الطبعةالاولـي الاربعاء 7 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

إنجاز جديد يواكب أفراحنا بعهد الخير المديد
علي الأحمدي
... ليس غريباً أن يتأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم وليس في هذا الامر شيء جديد فمنتخبنا ومنذ عشرين عاما هو زعيم آسيا وصاحب المركز الاول على منتخبات اكبر قارة في العالم وعندما نحتفل بتأهله هذه المرة فلأنه جدير بذلك التأهل خاصة في مثل الظروف التي عاشها بمحاولة من آخرين لم يرق لهم تميز الرياضة السعودية ولكن في النهاية لا يصح الا الصحيح وبالتالي اصبح لزاما علينا ان نحتفل ومن حقنا ذلك وعلى اولئك الحاقدين ان يدفنوا رؤوسهم في التراب فهم وان كانت بأيديهم مسؤولية قارية الا ان اوراقهم باتت مكشوفة وسيأتي اليوم واظنه قريبا بان يغادروا مكاتبهم الملوثة بالحقد والتحيز غير مأسوف عليهم.
... نحن سعداء بما تحققه رياضتنا السعودية من انجازات في عهد الخير... عهد الفهد اطال الله في عمره... هذا العهد الذي نعيش هذه الايام افضل احتفالتنا به بمناسبة مرور عشرين عاماً على تولي قائدنا وزعيمنا خادم الحرمين الشريفين ايده الله مقاليد الحكم في هذه الدولة الغالية.
... نعم نحن سعداء بهذه المناسبة الخيرة كما اننا سعداء بتلك الانجازات الضخمة التي تحققت للرياضة السعودية وما زالت مسيرة التطور مستمرة وعقد البطولات لن يتوقف فالرعاية كريمة والمتابعة متواصلة والطموح لا حد له.
.. في خضم احتفالتنا بالتأهل الى نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي لن ننسى باني مجد الرياضة السعودية.. لن ننسى من حوّل الاحلام الى وقائع ومن جعل الاماني أفعالاً..
لن ننسى دقة تخطيطه وروعة تنفيذه وحسن فكره... لن ننسى صانع الانجازات الكبيرة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد رحمه الله..
... لن ننسى مجهوداته وتضحياته وما قدمه من اعمال جليلة لدينه ثم مليكه ووطنه.
لن ننساه وسيبقى اسمه محفورا في قلوبنا فمثله يبقى في الذاكرة إلى الأبد.
.. لم تتوقف السفينة الخضراء واستمرت في طريقها المرسوم غير عابئة بالامواج او مكترثة بالاعاصير يقودها ربان ماهر وقائد محنك من طراز فريد.. جدد التخطيط ورسم الطريق بفكر ناضج وعزم لا يلين حتى جاءت النتائج كما يريد ... بالفعل كما يريدها سليل العز والمجد.... أخو الفيصل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز.... ولان الشبل من ذاك الاسد فقد كان نائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد خير من جاء يساعده بفكر شاب وخبرة معاصرة ومثلما كان الارتباط واضحا وصادقاً بين فيصل وسلطان وها هو اليوم وعلى نفس النهج بين سلطان ونواف... ما اروع هذا وما اسعدنا بمثل هذا التوافق.
.. سيناريو التأهل جاء طويلا لازمه اجحاف من الاتحاد الاسيوي في البداية وسوء حظ في المنتصف وحذر وقلق في النهاية ومع ذلك تحدى منتخبنا كل الصعاب وشق طريقه بقوة كعادته نحو هدفه غير متأثر بما قيل ويقال بدعم من رجاله وبكوادر وطنية فنية وادارية وبنجوم اوفياء كتبوا اسماءهم في ذاكرة التاريخ.... ولن ننساهم.
.. يسجل هذا الانجاز الجديد لرياضتنا السعودية في سجلات التاريخ بمداد من ذهب ونحن فخورون بما يسجل للوطن وفخورون بانتمائنا إلى هذا البلد الحبيب حيث نعيش في ظلاله بنعمة الدين والخير والامن والامان.
.. ليبق وطننا الكبير في العز دائماً تحت ظل الله عز وجل ثم في كنف حكومة مولانا خادم الحرمين الشريفين ايده الله ومن انجاز الى انجاز ومن انتصار الى انتصار ليبقى السعودي مرفوع الرأس.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved