أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 24th October,2001 العدد:10618الطبعةالاولـي الاربعاء 7 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

الأمير نواف لفرانس برس:
الجوهر سيقود السعودية في كأس الخليج
*الرياض / (أ ف ب) :
أعلن نائب الرئيس العام لرعاية الشباب والرياضة في السعودية الأمير نواف بن فيصل ان المدرب ناصر الجوهر سيقود المنتخب السعودي لكرة القدم في كأس الخليج الخامسة عشرة التي تحتضنها السعودية من 16 إلى31ينايرالمقبل.
وقال الأمير نواف وهو ايضا نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في تصريح لوكالة «فرانس برس»: ان الجوهر سيكلف بإعداد الخطة للاخضر في المرحلة المقبلة.
واضاف: اظن بأن الجوهر سيكون مدرباً دائما للمنتخب السعودي في المرحلةالمقبلة مشيدا بإمكاناته وقدراته وقربه من اللاعبين وتميزه في توظيف قدراتهم داخل الملعب.
يذكر ان الجوهر استلم تدريب المنتخب للمرة الاولى في نهائيات كأس آسيا العام الماضي في لبنان خلفا للتشيكي ميلان ماتشالا بعد المباراة الاولى التي خسرها المنتخب السعودي امام اليابان 14. وقاد إلى المركز الثاني بخسارته مجددا امام اليابان صفر1. علما بأن حمزة ادريس اضاع ركلة جزاء في بداية المباراة.
وتولى الجوهر ايضا المهمة في التصفيات الاولية لكأس العالم عندما حقق المنتخب السعودي الفوز في جميع مبارياته قبل ان يترك مكانه لليوغوسلافي سلوبودان سانتراتش.
ولم يعمر سانتراتش طويلا على رأس المنتخب لانه اقيل بعد الخسارة امام إيران في الدور الثاني الحاسم ليستلم الجوهر المهمة مجددا ويحقق الانجاز بقيادة الاخضر إلى النهائيات للمرة الثالثة على التوالي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved