أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th October,2001 العدد:10619الطبعةالاولـي الخميس 9 ,شعبان 1422

المجتمـع

الخطأ تكرر أكثر من مرة بدون مجيب!
مكالمات دولية في فواتير هاتف بدون صفر دولي
* الرياض الجزيرة:
لا يزال يعاني بعض المواطنين من تحميل شركة الاتصالات لهم مبالغ مالية دون وجه حق مستندة في ذلك على اجبار المواطن على التسديد دون ان يكون له حق الاعتراض بالرغم من وجوده خدمة «الاعتراض» التي لا تعدو كونها مجرد تكليف المواطن بمراجعات ومواعيد لا يستفيد منها في النهاية ويجد نفسه مضطراً تحت ضغوط التسويف الى التسديد والتنازل عن الاعتراض.
احد المواطنين يلخص معاناته بقوله لدي خط هاتف ثابت بدون صفر دولي ومع ذلك فلم تسلم فاتورتي من وجود ارقام دولية ومبالغ مالية ترتبت على تلك الاتصالات التي لا اعلم عنها شيئاً!!.
ويتساءل المواطن اذا كانت شركة الاتصالات نفسها ومن خلال تقنيتها تعلم ان خط هاتفي بدون خدمة الصفر الدولي فلماذا لا تفتش هي نفسها عن سبب ورود مكالمات دولية؟!!.
ويذكر المواطن ان هذه المشكلة تكررت اكثر من مرة في فواتير هاتفه ورغم تقدمه للاعتراض إلا انه لم يحصل على اجابة مقنعة من شركة الاتصالات التي اكتفت بحساب المبالغ المالية.
ويختم المواطن «الذي تحتفظ الصحيفة بعنوانه» حديثه بقوله بالرغم من قلة المبلغ الا ان الانسان لا يرضى ان يكون امعة ويدفع اي مبلغ مالي سواء كان قليلاً او كثيراً دون ان يناقش فيما هو موضع للشك.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved