أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th October,2001 العدد:10619الطبعةالاولـي الخميس 9 ,شعبان 1422

محليــات

بحضور محافظ ضمد
الأحمر يكرم 63 طالباً متفوقاً في جازان
* جازان ابراهيم بكري:
بحضور محافظ محافظة ضمد ناصر بن محمد بن لبدة.. كرم مدير إدارة التعليم بمحافظة صبيا كرامة بن علي الأحمر الطلاب المتفوقين بمحافظة ضمد.
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بمدرسة ضمد المتوسطة والثانوية بدأ بالقرآن الكريم للطالب علي الحازمي.. بعد ذلك مسيرة الطلاب المتفوقين، بعد ذلك ألقى حسن أحمد بشير معافا كلمة اللجنة المنظمة.
بعد ذلك ألقى الطالب أحمد محمد الصم كلمة الطلاب المتفوقين.
بعد ذلك ألقى رئيس قسم التوجيه والارشاد الأستاذ محمد علي أبو طالب كلمة مماثلة.
بعد ذلك توالت فقرات الحفل المشتملة على أناشيد وقصائد حيث ألقى الطالب عبدالمنعم الحازمي قصيدة بمناسبة مرور عشرين عاماً تولي خادم الحرمين الشريفين الحكم بعنوان «نحبك يا فهد».. بعد ذلك ألقى مدير إدارة التعليم بمحافظة «صبيا» كرامة بن علي الأحمر كلمة قدم فيها شكره لمحافظ ضمد على تشريفه الحفل.. وبين أن الاهتمام بالطالب مقرر منذ تأسيس المملكة على يد المغفور له الملك عبدالعزيز الذي اهتم بالعلم والمتعلمين وقد تواصل الاهتمام في عهد حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد.. ولقد سعت وزارة المعارف إلى تطوير مستوى الطالب لجعله يواكب التطور الذي شهدته وتشهده المملكة في كافة العصور.. وأشاد في ختام كلمته بجهود الطلاب التي تدل على أنهم استفادوا من امكانات الوزارة.
وفي نهاية الحفل قام محافظ ضمد ومدير التعليم بتسليم الطلاب الجوائز وشهادات التفوق وعددهم 63 وقد حضر الحفل رؤساء الأقسام بالإدارة وأولياء الأمور.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved