أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th October,2001 العدد:10619الطبعةالاولـي الخميس 9 ,شعبان 1422

نوافذ تسويقية

نوكيا تطلق «تحدي نوكيا 2001» في الشرق الأوسط
* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
تستعد نوكيا لإطلاق Nokia Game 2001, ،وهي عبارة عن لعبة مغامرات تفاعلية تُلعب ما بين متسابقين متواجدين في 28 دولة في أوربا والشرق الأوسط، وذلك خلال الفترة ما بين 4- 23 نوفمبر من العام الحالي. يقوم المشاركون باللعبة بتقمُّص شخصية أبطالها، الذين سيتسابقون لإيجاد حل اللغز المجهول. وفي نهاية التحدي الذي سيدوم حوالي الشهر سيفوز أفضل 10 لاعبين من كل بلد بطراز جديد من الهواتف الجوالة مقدم من نوكيا.
يعلق السيد إدي معلوف، مدير التسويق في شركة نوكيا الخليج للهواتف الجوالة، قائلاً: «تحدي نوكيا (NOKIA GAME) يؤمن بأهمية التواصل بين القارات والأمم والدول المجاورة، حيث التحدي في هذه اللعبة الفريدة من نوعها سيكون على نطاق واسع يغطي 7 دول في منطقة الشرق الأوسط، هي السعودية، عمان ، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، قطر ، البحرين والأردن بالإضافة إلى أصدقائنا في أوربا. ويتوجب على المشاركين حل عدد من الأحاجي مستعينين بالأدلة الموجودة في مختلف وسائل الإعلام والإعلان. كما أنهم سيتلقون معلومات عديدة عبارة عن أدلة ومهام مساعدة عبر رسائل قصيرة .
الجدير بالذكر، أن نوكيا تتربع على قمة تقنية اتصالات الهواتف الجوالة في العالم. وبفضل الخبرة والإبتكار والاستخدام السهل لهواتفها الجوالة والحلول الآمنة التي تقدمها أصبحت شركة نوكيا في طليعة الشركات المُصنِّعة لأجهزة الهواتف الجوالة وشبكات الجوال والهاتف الثابت وشبكات الانترنت حول العالم. ومن خلال خاصية النفاذ على الانترنت للجوالات، تمكنت نوكيا من تطوير الأداء العملي للشركات ومن إضافة الجديد في حياة الناس.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved