أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th October,2001 العدد:10619الطبعةالاولـي الخميس 9 ,شعبان 1422

نوافذ تسويقية

المدير العام لمصنع دهانات الخليج بخميس مشيط:
إقبال متزايد على منتجات المصنع وهناك خطط لزيادة الإنتاج
نصدر للعديد من الدول العربية.. ونسبة أبناء الوطن العاملين بالمصنع 40%
* خميس مشيط- نوافذ الجزيرة التسويقية:
أكد الأستاذ عبد الرحمن بن علي القحطاني المدير العام لمصنع دهانات الخليج بخميس مشيط بأن المصنع استطاع أن يحقق العديد من النجاحات حيث تلاقي منتجاته إقبالاً متزايداً وهي منتجات ذات خصائص متميزة لاتُقرأ بالحروف ولكنها تُشاهد بالعين لروعة جمالها. وأشار إلى أن المصنع ينتج جميع أنواع الأصباغ الخاصة بالمنازل وجميع المنشآت الصناعية والتي تمتاز بالجودة العالية.
وأضاف بأن خططهم المستقبلية تتمثل في زيادة إنتاج المصنع عن طريق توعية المستهلكين بجودة المنتج العالية التي فاقت العالمية، مشيراً إلى أن مجال الدهانات مستقبله جيد ويُتوقَّع له المزيد من الإزدهار رغم ازدياد عدد المصانع العاملة في هذا المجال حيث أصبحت نسبة العرض أكثر من الطلب وهذا يدل على أن رؤوس الأموال الكبيرة بدأت تأخذ طريقها لهذا النوع الحيوي من الصناعة، إلا أنه استطرد قائلاً إنه إذا ما استمر تزايد عدد المصانع مع قلة الطلب فسيحدث كساد في هذا المجال، وعلى من يرغب في الاستثمار في هذا الميدان القيام بدراسة جدوى لمشروعه قبل أن يقدم عليه.
وقال إن نخبة ممتازة من أبناء الوطن تبلغ نسبتهم 40% تعمل بكل جدٍّ واجتهاد في المصنع ويتمتعون بحسن السيرة والسلوك.وأوضح الأستاذ القحطاني أن حصتهم في السوق المحلي لا بأس بها وأنهم يقومون بالتصدير للعديد من الدول العربية كجمهورية مصر العربية واليمن وعمان وقطر وجيبوتي والسودان وسوريا.
يذكر أن مصنع الخليج للدهانات بخميس مشيط تأسس عام 1998م بطاقة إنتاجية قدرها 60 ألف برميل وتَكلَّف إنشاؤه قرابة ال 22 مليون ريال.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved