أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th October,2001 العدد:10619الطبعةالاولـي الخميس 9 ,شعبان 1422

نوافذ تسويقية

بقشان تحتفل بمرور نصف قرن من النجاح في المنطقة الغربية بمشاركة بيبسي كولا العالمية
* جدة - نوافذ الجزيرة التسويقية:
احتفلت (شركة المشروعات الصناعية السعودية)، الشركة الأولى لتعبئة بيبسي كولا في المنطقة الغربية وإحدى أقدم شركات تعبئة بيبسي كولا في الشرق الأوسط، بمرور 50 عاماً كونها المُوزِّع الوحيد لمنتجات بيبسشي كولا في المنطقة الغربية. صرَّح بذلك الشيخ أحمد سالم بقشان، المدير التنفيذي للشركة حيث قال: «إن الشركة خلال هذه الحقبة من الزمن قامت بتطوير الأنشطة الإنتاجية والبرامج التسويقية.
وقال الشيخ بقشان: «إننا الآن نستهل عهداً جديداً لبيبسي كولا في المملكة، وهدفنا بدايةً التَّميُّز والتَّفوُّق ليس في الأنشطة الإنتاجية فحسب بل إن اهتمامنا يشمل أيضاً التسويق والتوزيع والبيع وخدمات ما بعد البيع». وأضاف قائلاً: «لقد خطونا خطوات كبيرة منذ أن تحالفنا مع بيبسي كولا منذ أكثر من نصف قرن، وبدءاً من أول عُبُوَّة زجاجية مُرْتجَعة تمَّت تعبئتها أصبحنا نملك اليوم 4 خطوط تعبئة في مصنعنا بجدة والتي تنتج وتُسوِّق أكثر من 50 مُنْتَجَاً وعبوة مختلفة، الأمر الذي يجعلنا أكبر منتج لبيبسي كولا في الشرق الأوسط بنسبة نمو متزايدة حيث تبلغ حصة السوق حوالي 76% من حجم السوق الإجمالي».وتتبنى سياسات عمل الشركة فلسفة التركيز المُنظَّم على الجودة والاستثمار المباشر في البرامج التي يستفيد منها المستهلك بالدرجة الأولى. ونتيجة لخمسة عقود من النجاح المتواصل على كافة مستويات الأداء، حصلت الشركة على العديد من الجوائز المحلية والعالمية.
كما حصلت على جائزة بيبسي كولا العالمية للجودة النوعية لمدة 15 عاماً متتالية، والمركز الأول في مجال خدمة العميل وإرضاء المستهلك، والمُعبِّئ الأول على 505 مصنعاً بالعالم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved