أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th October,2001 العدد:10619الطبعةالاولـي الخميس 9 ,شعبان 1422

نوافذ تسويقية

عقار جديد لعلاج الضعف عند الرجال
* الرياض - نوافذ الجزيرة التسويقية:
طرح في الأسواق الأوروبية مؤخراً عقار جديد لعلاج الضعف الجنسي أطلق عليه UP NIMA وهو المنافس الأقوى لعقار الفياجرا ذي الشهرة العالية والذي استحوذ على المساحة الأكبر من أذهان الناس لحظة الإعلان عنه.
وقد صرح الدكتور ياسر الخياط استشاري أمراض الذكورة والعقم بمركز د/ سمير عباس بأن ما يميز هذا العقار الجديد هو اختلافه الكامل عن الفياجرا حيث إنه يعمل على مراكز الأحساس بالمخ وليس على أنسجة القضيب كما أن كثيراً من الناس يخشون تأثير الفياجرا السلبي حال استخدامه وخاصة أولئك الذين يعانون بعض المتاعب الصحية ولكن عقار UP NIMA صمم حاملاً نسبة أمان كبيرة مما لا يجعل هناك تخوفاً من تعاطيه.
وأضاف د. ياسر أن فعالية العقار الجديد تبدو أسرع وتأثيره الإيجابي يظهر بوضوح خلال خمس عشرة دقيقة فقط على عكس الفياجرا الذي لا يعطي نتائجه إلا بعد مرور زمن أقله الساعة.
وعما إذا كان هذا العقار الجديد سيسحب الأضواء ويجعل من الفياجرا عقاراً قديماً أجاب د. ياسر الخياط.. الفياجرا سيظل أحد أهم الأدوية المستخدمة في علاج الضعف لدى الرجال نظراً لفاعليته وما أثبته من جدوى حال استخدامه وإذا كان الدواء الجديد قد أثبت جدواه معملياً فإن المقارنة بينهما لن تضيف جديداً فكل دواء جديد ما هو إلا إضافة هامة في مجال الوسائل العلاجية ويجعل مجال الاختيار واسعاً حسبما تحتاج حالة المريض.
الجدير بالذكر أن علاجات الضعف الجنسي تلاقي رواجاً كبيراً في سوق متعاطي الدواء لذا يعتبر UP NIMA فتحاً طبياً جديداً يجعل مكتشفه في موقع الريادة طبياً.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved