أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th October,2001 العدد:10619الطبعةالاولـي الخميس 9 ,شعبان 1422

نوافذ تسويقية

تخرج (8) سعوديين من دورات محاسبية عالية
«المراعي» تواصل تنفيذ استراتيجية عملية للسعودة وتأهيل الكوادر الوطنية
* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
تواصل شركة المراعي المحدودة تنفيذ خطة واضحة وعملية لسعودة الوظائف في جميع إدارات الشركة وأقسامها بدأ تنفيذها منذ العام 1996 جنباً إلى جنب مع جهودها المشهودة محلياً وعربياً في توطين صناعة الألبان والغذاء وتأهيل كوادر سعودية وخليجية في هذا القطاع.
وقدمت المراعي مؤخراً لمنسوبي إدارة المحاسبة دورات تعليمية مدتها عامان يحصل المتخرج منها على عضوية جمعية المحاسبين الفنيين ويصبح مؤهلاً ليواصل في برامج تدريب محاسبية أكثر تخصصية ومعرفة على مستوى العالم.
وبلغ عدد المتخرجين من مراحل هذه الدورة في الصيف الماضي ثمانية من الشباب الطموح كان الأول هو خالد بن عبدالله الزهراني الذي التحق بالدورة عام 1998 وتخرج منها هذا العام ليصبح مؤهلاً للعمل على أساس راسخ يساعده على مواصلة تطوير قدراته المحاسبية بدورات عالمية ستلحقه بها شركة المراعي مستقبلاً.
كما شملت قائمة الخريجين كلاً من عبدالمحسن البدر، مجدي السعدي، عبداللطيف الجبر، نزار القرعاوي، محمد المحمد، خالد الناصر، علي آل شكر.
وتقيم المراعي دورات متعددة للإدارات الأخرى في الشركة مثل التسويق والمبيعات والأمن وغيرها من الإدارات وذلك إيماناً منها بضرورة تأهيل الكوادر الشابة لتحقيق طموحات المجتمع وخلق تنافس محمود بين موظفي الشركة للحصول على الدورات التي تقدم للمميزين والجادين. وتعد رعاية شركة المراعي لموظفيها واستمرار تطويرهم وتعليمهم أحد أهم أسباب تطوير الشركة الدائم وحفاظها على ولاء منسوبيها وعطائهم المستمر.
وتأتي خطوات الشركة تمشياً مع السياسة العليا للمملكة العربية السعودية والتي دعا إليها صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية ورئيس مجلس القوى العاملة الذي لا يألو جهداً في هذا الاتجاه، والذي يثمن ويقدر الجهود العملية والفعلية لتأهيل شباب هذا الوطن المعطاء.
وترتكز استراتيجية شركة المراعي في السعودة على التعليم والتأهيل الأكاديمي والتدريب الميداني العملي الأمر الذي يقود إلى إحلال العديد من المواطنين في الوظائف الإدارية والفنية الميدانية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved