أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th October,2001 العدد:10619الطبعةالاولـي الخميس 9 ,شعبان 1422

نوافذ تسويقية

فورتشن بروموسفن تحصد الجوائز في مهرجان نيويورك للمسابقات الدعائية
* دبي - نوافذ الجزيرة التسويقية:
في إنجاز آخر يضاف إلى سجل إنجازاتها الحافلة كونها شركة الدعاية والتسويق والعلاقات العامة الرائدة في الشرق الأوسط، حصلت فورتشن برومسفن على ثلاث جوائز تكريمية في مهرجان نيويورك للمسابقات الدعائية.
فقد تمكَّن فريق الإبداع في فورتشن بروموسفن من الحصول على جائزة لأفضل إخراج للإعلان الخاص بسوني جلف للاي ستيشن2. علماً بأن المهرجان يمنح ثماني جوائز عن هذه الفئة على مستوى العالم وأما الجائزة الأخرى فكانت لإعلان موتورولا عن فئة أجهزة الاتصال.
وبهذه المناسبة المُميَّزة صرَّح فارس أبوحمد، المدير العام ونائب الرئيس التنفيذي لفورتشن بروموسفن قائلاً:«إنه لشرف كبير أن يتم اختيارنا ضمن الفائزين بجوائز هذا المهرجان الذي يُلاقي مشاركة فعّالة من مختلف أنحاء العالم «وأضاف السيد فارس» :توجد العديد من المسابقات التي تمنح جوائز في الدعاية وتصميم الإعلانات ولكن القليل منها يرقى لمستوى التَّميُّز والتغطية الإعلامية التي يُحظى بها مهرجان نيويورك».
أما الجائزة الثالثة فقد حصلت عليها Promoseven Di
rect لعملهم الرائع على مشروع ستاندارد تشارتر بنك. وقد
علَّق مارك شادويل، رئيس قسم الإبداع في Promoseven
Direct قائلاً: «لقد أنجزنا هذا المشروع في إفريقيا على
شكل حملة صحفية مباشرة» وأضاف «نحن مسرورون لحصولنا على هذه الجائزة».
واجتذبت مسابقات مهرجان نيويورك 2001 الدولي للإعلانات المطبوعة والإذاعية أكثر من 6500 متنافس من 64 بلداً. وقد قام بالتحكيم مجموعة من الحُكَّام المعروفين بدقة أحكامهم في هذا المجال. وتَكوَّنت لجنة الحكام من مدراء أقسام الفنون والإبداع بالإضافة إلى كُتَّاب إعلانات ومصممين في مدن الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأخرى. وقد دأبت مهرجانات نيويورك وعلى مدى ال 43عاماً الماضية على تكريم المُتفوِّقين في مجال الاتصالات والإعلام.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved