أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th October,2001 العدد:10619الطبعةالاولـي الخميس 9 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

بعد التأهل لكأس العالم
ياوجه السعد.. الثنيان بانتظار مكرمة سموكم
في البداية أتشرف وأعتز في تقديم التماس الى قائد الرياضةالسعودية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد حفظه الله والى سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل حفظه الله اللذين اعتدنا منهما الوقفات البطولية وتذليل الصعاب مهما كان حجمها لمصلحة الكرة العربية عامة والسعودية خاصة وكلنا أمل كجمهور رياضي ذواق ويحب الكرة أن يتدخل الاتحاد السعودي بكل قوته لمنع المهزلة التي افتعلها الاتحاد الآسيوي الغريب الأطوار؟! والذي أفقدنا يا قائد الرياضة كابتن المنتخب السعودي الذي زرع وحصد ورفع الكؤوس مع منتخبنا السعودي ومع ناديه الهلال في المحافل الآسيوية والعربية والخليجية بقرار متشنج تفوح منه رائحة التحدي ، حيث ان جميع خطابات التظلم التي رفعها ناديه الهلال ومن جهود شخصية في الرئاسة العامة لم تثمر عن شيء؟ والغريب فعلاً رفع الوقف عن الكاتو «الكولمبي» رغم وضوح فعلته وطرده في تلك المباراة وبالمقابل عدم وضوح ما فعله الثنيان حيث اننا اعدنا شريط المباراة ولم نجد أي شيء علماً انه لم يطرد اثناء المباراة فكيف اتخد هذا القرار الجائر من قبل الاتحاد الآسيوي ونحن كجمهور رياضي نأمل من سموكم الكثير لانكم عودتمونا على ذلك.
ويشفع للاعب تاريخه المشرف مع البطولات السعودية والقيام بمهامه الكروية بشكل ممتاز، ولو نظرنا إلى الايقاف الجديد من الاتحاد الدولي للاعب «ريكوبا» من الارغواي لمدة عام بسبب التزوير ومن المؤكد عدم استمرار العقوبة أكثر من خمسة اشهر بينما اللاعب العربي السعودي يوقف لمدة عام وبتشدد وإجحاف وبهتان؟!
وأخيراً أكرر رجائي ورجاء كل محب للكرة السعودية لسموكم الكريم بالتدخل لحل هذه المعضلة فليس لها الان الا سلطان ففي الصعاب يظهر الرجال والأمل قائم وبشكل كبير فيك ياقائد الرياضة السعودية الى المحافل الدولية باذن الله والله يرعاكم ويحفظكم ذخراً لنا.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved