أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 26th October,2001 العدد:10620الطبعةالاولـي الجمعة 10 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

مستغرباً عدم استغلال الفرص في مباراة النصر
آرثر : لا يوجد في الشباب "هداف"!!
نونيز:لاعبونا غير متفاهمين ويزيد لم يتعود على حذائه!
* كتب - عبدالسلام السبعان:
أبدى المدرب الشبابي "آرثر بيراندا" استغرابه من ضياع الكثير من الفرص من قبل لاعبي الهجوم الشبابي حيث قال: لم يستغلوا الفرص التي تهيأت لهم وأضاف القول ان الفريق كان ينقصه المهاجم الذي ينهي الهجمة داخل الشباك في هذا اللقاء حيث حصلت الكثير من الفرص ولكن لم نستغلها جيداً. ولو استغل اللاعبون بعضها لخرجنا فائزين بأكثر من هدف. وحول اللاعبين الأجانب قال: "آرثر" لقد قدم اللاعب الحسن الكويفي ما هو مطلوب منه ويجب اعطاؤه فرصة حتى نرى ما لديه وبعد ذلك نحكم عليه عقب خوضه لأكثر من ثلاث إلى خمس مباريات ونعد الشبابيين بأن يكون المستوى من مباراة إلى مباراة أخرى للأفضل.
ولم يخف آرثر رضاه بالتعادل حيث قال في نهاية حديثه إن التعادل أفضل من الخسارة.
وقال هكتور نونيز مدرب الفريق النصراوي عقب تعادل فريقه امام الشباب بأن الفريق النصراوي لم يقدم في الشوط الاول المستوى المطلوب منه وفي الشوط الثاني تحسن الاداء واضاع المهاجمون عدة فرص امام المرمى الشبابي وتطرق هكتور للاعب فهد المهلل وقال انا لم اشرك هذا اللاعب لانه ليس جاهزاً مائة بالمائة ولهذا فضلت ان يشارك بدلاً عنه اللاعب محمد الشهراني لجاهزيته واشار هكتور بأن مهاجم الفريق علي يزيد لم يلعب بالمستوى المعروف عنه بسبب الحذاء الذي لعب به والذي لم يكن الحذاء الذي اعتاد على اللعب به في المباريات الماضية.
وابدى هكتور اسفه لعدم تفاهم لاعبي الوسط مع بعضهم البعض اثناء المباراة برغم تفاهمهم التام في التمارين وحول طريقة 541 التي يلعب بها النصر قال انا اعلم بأن الجماهير والصحافة لاتعجبها هذه الطريقة ولكنها هي الطريقة المناسبة للفريق وهي قابلة للتغيير اثناء المباراة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved