أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 26th October,2001 العدد:10620الطبعةالاولـي الجمعة 10 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

بعد أن حصل على عضوية الشرف بالهلال وتم اختياره مشرفاً عاماً للسلة:
ماهر الطويل: فخور بانتمائي إلى هذا الكيان وهدفي إعادة أمجاد السلة الزرقاء
عودة النجوم ومدرب ولاعبان أجانب في الطريق لدعم اللعبة
* كتب - علي الأحمدي:
تسلم الاستاذ ماهر الطويل مساء أمس بطاقة عضوية الشرف بنادي الهلال وذلك قبيل مغادرته للمدينة المنورة مرافقاً لفريق السلة الأول في لقاءيه أمام أحد والانصار بعد ان تم اختياره من قبل الإدارة الهلالية مشرفا عاما على كرة السلة بجميع درجاتها.
وقد عبر الطويل في حديث "للجزيرة"، عن سعادته البالغة بالانضمام لنادي الهلال وقال:
انني فخور بالانتماء لهذا الكيان الكبير واشكر جميع رجال الهلال الذين منحوني هذه الثقة واعطوني الفرصة بخدمته واشكر بالمناسبة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس النادي على ثقته بشخصي واختياري للاشراف على كرة السلة وآمل أن اوفق في ذلك واكون عند حسن الظن.
واشاد الاستاذ الطويل بما يلقاه من دعم واهتمام من قبل احد الشخصيات الرياضية موضحاً بأن هذه الشخصية هي التي تقف إلى جانبه وتسانده ولن يكشف عن اسم سموه في الوقت الحاضر مؤجلاً ذلك إلى نهاية الموسم الرياضي.
ونوه الطويل بالجهد الرائع الذي بذله سمو الأمير نواف بن محمد عضو شرف نادي الهلال في تأسيس وإعادة بناء سلة الهلال الحديثة وقال: إننا تحت نظر سموه مستمدين منه دعمه وخبرته وتوجيهاته في هذا الشأن.
وتحدث الطويل عن لقائه بسمو رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود قائلا: لقد وجدنا حرص سموه على دعم وتطوير كرة السلة بشكل عام واستعداد سموه لتذليل كل الأمور امام الهلال من اجل ان يعود إلى مكانه الطبيعي في هذه اللعبة كفريق قوي حيث ان ذلك يهم سموه لما فيه من مردود ايجابي لمصلحة السلة السعودية.
وأوضح الطويل بأنه ومعه خمسة من رجال الاعمال سيبذلون جهداً كبيراً من اجل السلة الزرقاء وان المهمة الأولى اعادة بعض اللاعبين وحل ظروفهم واحضار مدرب جيد واثنين من اللاعبين الاجانب مؤكداً أن المدرب سيكون من اوربا الشرقية وسيصل قريبا وسبق له التدريب في سويسرا بينما سيكون اللاعبان من أمريكا احدهما سيلعب في منطقة الارتكاز والآخر بين صناعة اللعب واللعب على الاطراف كجناح.
واضاف الطويل قائلاً: أن هذه الخطة السريعة والتي يساعده على تنفيذها نائبه الاستاذ منصور السويلم وهو عضو سابق في الاتحاد السعودي لكرة السلة وكان لاعبا دوليا سابقاً في سلة الهلال لترادفها خطة أخرى تتمثل في الدعم والاهتمام بقطاع الشباب والناشئين.
السويلم : نجوم الهلال في طريقهم للعودة
من جانبه كشف نائب المشرف العام على سلة الهلال الاستاذ منصور السويلم عودة بعض اللاعبين كمحمد هادي إلى التمارين وان هذه التدريبات تشهد تواجد بعض نجوم السلة الهلالية كعبدالله هادي ومحمد المباركي ومحمد البرناوي مؤكداً أن عودة اللاعبين تركي التركي وإبراهيم البيشي وفهد السعيدان ستكون قريباً حيث إنهم في مهام رياضية في الوقت الحاضر من جهة اعمالهم وأكد السويلم على ان سلة الهلال ومن خلال هذا الموسم ستعود بإذن الله إلى موقعها الطبيعي مشيراً إلى أنهم ينتظرون وصول المدرب واللاعب الأجنبي خلال الايام القريبة القادمة وان كل الظروف باتت مهيأة للعودة لما كان والمسألة ما هي إلا وقت وهذا الوقت لن يكون طويلاً.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved