أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 28th October,2001 العدد:10622الطبعةالاولـي الأحد 12 ,شعبان 1422

محليــات

الاغاثة توزع «500. 3» بطانية للاجئين الافغان
* مكة المكرمة عمار الجبيري:
في اطار الجهود المبذولة من هيئة الاغاثة الاسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية التابعة لرابطة العالم الاسلامي لمساعدة اللاجئين الافغان في منطقة بشارو بباكستان تم توزيع «500. 3» بطانية في مخيم جلوزي الذي يضم (80) الف لاجىء.
واوضح الامين العام للهيئة الدكتور عدنان بن خليل باشا بأنه ووفقا للتقرير الوارد من مكتبها في اسلام اباد فان الهيئة وبالتعاون مع المفوضية العليا لشؤون اللاجئين وزعت هذه البطاطين على آلاف اللاجئين الافغان خصوصا وانهم بحلول فصل الشتاء يعانون كثيرا من البرد لاسيما الاطفال حيث مات منهم كثيرون وهم في احضان امهاتهم.. كما ان الهيئة بصدد تقديم المزيد من الخدمات الانسانية في تلك المخيمات منها توفير الرعاية الصحية.. وانشاء المدارس والحلقات القرآنية.. وكفالة الايتام.. ذلك بجانب الاستمرار في توزيع المواد الغذائية مثل الطحين والارز والعدس.
يذكر ان هيئة الاغاثة الاسلامية العالمية سبق لها ان وزعت (637) خيمة لايواء اللاجئين الافغان.. ومساعدات اخرى تمثلت في (500) بطانية وعدد مماثل من الفرش.. وكميات مختلفة من المواد الغذائية واستفاد منها (100. 11) اسرة.. كما ان الهيئة بصدد شراء المزيد من المخيمات ذلك لان اعداد اللاجئين في تزايد مستمر.. ويمكن للمتبرعين الكرام من ابناء المملكة ان يساهموا في ذلك بايداع تبرعاتهم في حساب رقم (77702) بشركة الراجحي المصرفية للاستثمار او مراجعة مكاتب الهيئة المنتشرة في انحاء المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved