أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 28th October,2001 العدد:10622الطبعةالاولـي الأحد 12 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

تأجيل جديد لمهرجان تكريم «سعد مبارك» حتى منتصف شهر شوال المقبل
الهلال جدد اتصالاته بالزمالك المصري لإحضار الفريق الكروي بكامل نجومه
اللاعب لـ «الجزيرة»: تكرار التأجيل «مقصود» لأننا حريصون على مشاركة جميع اللاعبين الدوليين
* كتب طارق العبودي:
تأجل الحفل الذي تعتزم الإدارة الهلالية اقامته تكريماً لنجم الفريق الكروي الأول «الدولي السابق» سعد مبارك الذي أعلن اعتزاله اللعب نهائياً وتوديع المجال الرياضي قبل بضع سنوات، وتم تحديد موعدين مبدئيين لهذا الحفل أحدهما في النصف الثاني من شهر رمضان المقبل بعد فراغ الفريق الهلالي من خوض مباراة الاياب في تصفيات كأس الكؤوس الآسيوية أمام تشرين السوري والتي ستقام في الرياض يوم الجمعة 15 من رمضان.
أما الموعد الثاني فهو خلال شهر شوال المقبل وقبل انطلاقة معسكر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم استعداداً لبطولة الخليج التي ستحتضنها الرياض في شهر ذي القعدة وهو الموعد الذي لقي تأييد المعنيين بالأمر في نادي الهلال وتأييد اللاعب نفسه لأنه موعد مناسب من جميع النواحي.
وقد جددت الإدارة الهلالية اتصالاتها بنظيرتها في الزمالك المصري من أجل توجيه الدعوة لحضور فريق الزمالك الكروي بكامل نجومه لملاقاة الفريق الهلالي في مباراة حبية هي الفقرة الرئيسية لحفل التكريم الذي سيكون بمثابة مهرجان رياضي متكامل.
يذكر أن هذا التأجيل تكرر غير مرة فقد كان من المقرر أن يقام المهرجان فور نهاية الموسم الكروي الماضي ثم تأجل إلى يوم الاثنين الموافق 20 من شهر شعبان الجاري قبل أن يتم تأجيله مرة أخرى إلى موعدين سيتم اختيار أحدهما قريباً.
مبارك: التأجيل «مقصود» والمهرجان سيكون مميزاً بالنجوم:
من جانبه قال النجم الدولي المعتزل سعد مبارك في تصريح ل«الجزيرة» ان حرصي الشديد والإدارة الهلالية على أن يكون نجوم الهلال الدوليون في مقدمة المشاركين في المباراة التكريمية هو السبب الرئيسي وراء التأجيل المتكرر لما لهؤلاء النجوم من شعبية جماهيرية كبرى ستساهم بلا شك في انجاح المهرجان خصوصاً وأنهم يشكلون ما نسبته 90% من التشكيل الأساسي للفريق.
وأضاف: لم أرغب في اقامته مع انطلاقة هذا الموسم بسبب انشغال جميع الرياضيين بمتابعة المنتخب.. وأيضاً لن يسعفنا الوقت لاقامته في موعده المحدد سابقاً «20/8/1422ه» لذلك رأينا تأجيله إلى ما قبل بداية معسكر المنتخب الوطني الأول استعداداً لكأس الخليج حتى نضمن مشاركة دوليي الهلال مع الفريق.
واختتم مبارك حديثه بتقديم شكره الجزيل وتقديره لكل من وقف معه وسانده سواء من مسؤولي إدارة الهلال وعلى رأسهم الأمير سعود بن تركي أو من أعضاء الشرف الذين أبدوا استعدادهم لدعمه ومساندته.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved