أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 28th October,2001 العدد:10622الطبعةالاولـي الأحد 12 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

الطويل.. مشرف سلة الهلال الجديد:
الأزرق عائد بقوة وأنهينا صفقة انتقال لاعب كبير
جوائز مالية للجماهير ورابطة مشجعين جديدة لكل الألعاب
* كتب علي الاحمدي:
أبدى المشرف العام على سلة نادي الهلال الاستاذ ماهر محمد الطويل اعجابه بمستوى فريقه رغم خسارته للقاءيه امام احد والانصار موضحا بأن الفريق جاءت بداية استعداده للدوري متأخرة. ومع ذلك فقد قدم لقاءين جميلين وسيكون في وضع أفضل خلال الاسابيع القادمة عندما يعود نجومه كمحمد طاهر وتركي التركي وابراهيم البيشي وفهد السعيدان ومعهم لاعب اجنبي مميز.
وقال الطويل بأن الفريق سيدخل بما يشبه المعسكر خلال الاسبوعين القادمين وسيتدرب على فترتين صباحية ومسائية من اجل استعادة اللياقة لدى اغلب لاعبيه وان الامور تناقش بخصوص احضار المدرب واللاعب الاجنبي الثاني.
وكشف الطويل عن قرب التوصل مع احد ابرز الاندية الممتازة لانتقال احد لاعبيه الجيدين للهلال خاصة وان ظروف هذا اللاعب العملية لا تسمح له ليكون موجودا ومنذ اربع سنوات بجوار ناديه.
كما اوضح بأنه وفي اطار تعاونه مع اتحاد السلة وتقديرا لجهود صاحب السمو الملكي الامير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة من اجل تطوير اللعبة قرر تقديم جوائز مالية يتم السحب عليها وتخص الجماهير في كل مباريات الدوري الممتاز سواء تلك التي يشارك فيها الهلال او لا يشارك وبواقع ثلاث جوائز نقدية في كل مباراة وذلك من أجل ان تكون هذه الجوائز حافزا للجماهير بالعودة لدعم وتشجيع اللعبة.
وقال الطويل انني بصدد دعم رابطة مشجعين جديدة للهلال مؤلفة من اربعين شخصاً ستساند فريق السلة وكل العاب النادي وفي مقدمتها كرة القدم.
واكد الطويل مجددا بأن كل يقدمه من دعم وما سيقدمه لسلة الهلال ولنادي الهلال بشكل عام انما يعود في البداية لفضل الله ثم لما يجده من دعم ومؤازرة لشخصية كبيرة تقف الى جانبه وتسانده ولا يجد بهذه المناسبة سوى تقديم شكره وتقديره لسموه الكريم على مايقدمه من مساندة ودعم يدفعانه لتنفيذ ما يقوم به الآن من اعمال تجاه الرياضة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved