أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 28th October,2001 العدد:10622الطبعةالاولـي الأحد 12 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

المفرج مؤكداً أن فريقه أضاع الصدارة أمام الرياض:
هذا أفضل ما لدينا وبعودة الدوليين سيعود الهلال
* كتب عبدالعزيز العبيد:
قال فهد المفرج نجم الدفاع الهلالي بأنهم خسروا نقطتين مهمتين أمام الرياض وكان من الممكن أن يتصدر الفريق المسابقة ولكن التوفيق جانب الهلال وقال فهد «حصلت أخطاء من قبلنا تسببت بهدفين وهي لا تعكس المستوى الحقيقي لنا فالمجموعة التي تلعب صغيرة في السن ونفتقد حالياً أحد عشر لاعباً بين المنتخب والاصابة ولا يوجد لدينا سوى محترف واحد وفي اعتقادي أن المجموعة الحالية تؤدي جيداً ولا أرى أن هنالك أفضل من هذا المستوى.
وعن مباراة الأهلي وقدوم الدوليين ومشاركتهم المتوقعة قال «أعتقد ان المدرب سيوجد توليفة معينة بين اللاعبين الحاليين واللاعبين الدوليين والجميع حالياً لم يقصر في أدائه فالكل يؤدي وفق الامكانيات المتاحة لهم وسيتطور المستوى بالتأكيد مع عودة الدوليين.
وعن البحث عن لاعبين أجانب اضافة إلى اللاعبين الدوليين قال «لا شك في ذلك فجميع الفرق تملك محترفين إلى ثلاثة أجانب أضف إلى ذلك أنك لا تعرف كيف ستكون ظروف المباريات وربما تحصل هناك اصابات لا سمح الله مستقبلاً أو نقص ولذلك لا بد من وجود لاعبين أجانب».
وفي سؤاله عن مستوى البرازيلي أدميلسون والذي لم يكن مقنعاً حتى الآن قال «لا يوجد بيدي شيء لأقوله ولكن حسب علمي ان المدرب هو من أحضر اللاعب وربما يتأقلم أدميلسون مع الأجواء هنا وعموماً أعتقد أنه أفضل الموجودين من دون وجود اللاعبين الدوليين وليست هناك بديل له».
وعن اللاعب فيصل أبو اثنين ووضعه مع الفريق حالياً قال:«لا أعتقد أن فيصل بحاجة إلى شهادتي وهو دولي سابق وله وزنه في الفريق وبصراحة لا أعرف ما هو الحاصل بالضبط ربما هناك ظروف معينة.. في الحقيقة لا أعرف خلفيات موضوعه جيداً ولكن هذا الأمر بين الإدارة ومدرب الفريق».
وعن مستوى فيصل الفني قال هذا أمر يتعلق بمدرب الفريق ورأيي الشخصي أن السؤال عن مستوى فيصل لا يحتاج إلى رأيي فشهادتي فيه مجروحة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved