أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 28th October,2001 العدد:10622الطبعةالاولـي الأحد 12 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

محمد طاهر يؤكد ويقول:
سأعود لخدمة الهلال
* كتب علي الأحمدي:
أكد الكابتن محمد طاهر قائد ونجم سلة الهلال بأنه سيبدأ قريباً تدريباته مع الفريق وسيدخل قبل ذلك إلى غرفة الحديد لتقوية العضلات.
.. وأوضح بأن عودته وهو الذي قرر هجر الكرة قبل عامين لإصابته تعود بناء على رغبة الهلاليين ونتيجة للظروف التي يعيشها فريق السلة الهلالي وما تركه انسحاب الفريق في مسابقة الكأس من ألم وحسرة في صدره لما وصل إليه حال السلة الزرقاء بعد ذلك التفوق وتلك الانجازات الرائعة التي كانت تحققها بفضل من الله ثم لما كانت تلقاه من دعم واهتمام من قبل سمو الأمير نواف بن محمد.
.. وقال طاهر لا يمكن لأي هلالي أن ينسى الجهود الكبيرة التي بذلها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن محمد ولا يمكن لي شخصياً أن أنسى وقفاته معي ودعمه الدائم لي ولذلك فإنني عندما أعود لخدمة الهلال فإن ذلك من مبدأ عشقي لهذا النادي العريق ثم تقديراً وعرفاناً لمن يدعم الهلال ويحب الهلال صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن محمد. .. وأضاف طاهر لا أخفي سراً ان قلت بأنني وقبل أن أعود لمزاولة الكرة فإنني سأحرص على الالتقاء بسمو الأمير نواف بن محمد للاستنارة بتوجيهاته فأنا طالب في مدرسة سموه وبالتالي لابد أن استشير سموه ولن أخرج عن رأيه وأسأل الله التوفيق.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved