أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 28th October,2001 العدد:10622الطبعةالاولـي الأحد 12 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

مؤيداً ما نشر في «الجزيرة » .. المدرب الوطني السلوة:
تكريم مدرب المنتخب مطلوب وأقترح برنامجاً من ست نقاط!
سعادة مدير التحرير للشؤون الرياضية بجريدة الجزيرة الغراء..
الأستاذ/ محمد صالح العبدي حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اطلعت على زاوية «فواصل..» في عدد الأمس من الصحفات الرياضية للجريدة .. ولفت انتباهي .. الفكرة الجميلة.. والرائعة التي تطالب .. وتدعو.. كل المدربين الوطنيين لكرة القدم بالمملكة لتكريم اخينا.. وصديقنا وزميلنا العزيز الاستاذ ناصر الجوهر.. المدير الفني الوطني الذي قاد المنتخب الوطني الأول إلى نهائيات بطولة كأس العالم القادمة في كوريا الجنوبية واليابان .. تقديرا لما حققه من إنجاز كبير للكرة السعودية..
كما أشيد باسم كافة زملائي المدربين الوطنيين بهذه الفكرة الرائعة والجميلة وهذا الاقتراح الجيد الذي اتمنى أن يرى النور في اقرب فرصة ممكنة ليساهم كل مدرب وطني في المملكة بتكريم المدرب الوطني القدير ناصر الجوهر.. الذي اثبت كفاءته وجدارته بقيادة المنتخب السعودي الأول إلى كأس العالم.. نتيجة الدعم..والتشجيع الدائم والمستمر.. والثقة الكبيرة التي يطرحها كافة المسؤولين بالاتحاد السعودي لكرة القدم.. وعلى رأس هؤلاء المسؤولين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز.. رئيس مجلس إدارة الاتحاد وسمو نائبه الكريم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بالمدرب الوطني على الدوام في كل المنتخبات الوطنية وأتمنى أن يقوم كافة الزملاء المدربين الوطنيين في منطقة الرياض بتفعيل هذا المشروع وهذا المقترح الجميل والبدء من الآن بالإعداد والترتيب والتنظيم لهذا الحفل التكريمي لزميلنا القدير ناصر الجوهر بعد اخذ موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم كون هؤلاء الزملاء من منطقة الرياض الأقرب لموقع الحدث واتحاد كرة القدم وفي مقدمة هؤلاء الزملاء الأعزاء .. محمد الخراشي.. يوسف خميس.. خالد القروني.. عبداللطيف الحسيني.. صالح المطلق..إبراهيم تحسين.. عبدالعزيز بن حمد.. علي كميخ.. جاسم الحربي.. عبدالعزيز العودة.. منصور المنصور.. نايف العنزي.. سعد السبيعي.. بندر الجعيثن.. محمد الجنوبي..حمد الهزاني..عبدالله العبيدان..منيف المنيف.. محمد الشحيني.. رياض الأحمري.. محمد المقباس.. عبدالله بن سالم..ناصر الدوسري.. يحيى العيافي.. سعد مبارك.. بيشان البيشان.. وغيرهم من الزملاء.. بحيث يتضمن برنامج هذا الحفل التكريمي للزميل العزيز ناصر الجوهر ما يلي:
1 دعوة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه الكريم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد لرعاية وتشريف هذا الحفل التكريمي الذي يقيمه وينظمه كافة المدربين الوطنيين لكرة القدم بالمملكة لزميلهم المدرب الوطني ناصر الجوهر.
2 دعوة كافة أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم لهذا الحفل ورجال الصحافة والإعلام الرياضي والأجهزة الفنية والإدارية والطبية في كافة منتخباتنا الوطنية لكرة القدم الناشئين، الشباب، الأولمبي، الأول.
3 دعوة نجوم الكرة السعودية الذين ساهموا في الصعود بالمنتخب إلى كأس العالم.
4 دعوة كافة المدربين الوطنيين لكرة القدم في جميع مناطق المملكة للمساهمة والحضور لهذه المناسبة الكبيرة ودعوتهم لتقديم الهدايا والدروع التذكارية للمدرب القدير ناصر الجوهر.
5 يكون هذا الحفل فرصة لجميع المدربين الوطنيين في جميع انحاء المملكة لتبادل الآراء والأفكار والمقترحات التي يمكن أن تسهم في النهوض والارتقاء بمستوى المدرب الوطني.
6 مساعدة الزميل العزيز ناصر الجوهر من خلال هذا اللقاء بالمساهمة في طرح ومناقشة برنامج المرحلة الاستعدادية القادمة للمنتخب الوطني الأول خلال مشاركاته القادمة في بطولة كأس الخليج الخامسة عشرة بالرياض وكأس العرب بالكويت والتحضير والاستعداد لكأس العالم القادمة في كوريا الجنوبية واليابان.
ختاماً أقدم خالص تقديري لجريدة الجزيرة التي طرحت هذه الفكرة الجيدة التي آمل أن تكون محل اهتمام وتقدير وحماس وتفعيل الزملاء المدربين الوطنيين في منطقة الرياض السالف ذكرهم..
مع خالص تحياتي وتقديري.
حمود رشيد السلوه
المدرب الوطني والمحاضر السعودي المعتمد بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم - حائل

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved