أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 31th October,2001 العدد:10625الطبعةالاولـي الاربعاء 15 ,شعبان 1422

الفنيــة

فيما يغني له حسين عمر «مانسينا»
ماجد بن عجب: علاقاتي ليست السبب وأنا لست الأفضل
* الرياض عبدالرحمن اليوسف:
نفى الشاعر ماجد بن عجب ماتردد مؤخرا بان لعلاقته الاجتماعية المتميزة والاعلامية الواسعة دوراً في انتشاره كشاعر، بل تساءل لماذا لايكون العكس هو الصحيح وقال: لماذا لايكون تواجدي كشاعر عرفه الناس من خلال النشر او الاغنية هو الذي اكسبني هذه العلاقات التي اعتز بها كما اضاف الكل يعرف بان الشعر لايطعم خبزا بل ان المكسب الحقيقي هو معرفة الناس لك و محبتهم وهذه العلاقة الاجتماعية و الاعلامية يتمثل المكسب الحقيقي فيها باشخاصها، كما ذكر بانه اقل الشعراء تواجدا في الصحف او القنوات الاعلامية الاخرى سواء المرئي منها او المسموع.
كما انني لست افضل الشعراء اضافة الى انني انا الاقل تعاونا مع الفنانين الخليجيين او العرب على الرغم من العلاقات الطيبة مع الكثير منهم قبل ظهوري، اضافة الى ان معرفة الناس لي والحديث للشاعر اعلامياً وعلى مستوى الأغنية كان في البداية من خلال النشر غير المنظم وهذا ماينفي الاتهام السابق.
وعن ديوانه الصوتي المسموع الذي ينوي اصداره قال: فكرة الديوان الصوتي ليست جديدة سواء بالنسبة لي وادراجها ضمن مشاريعي الاعلامية او بالنسبة للمتلقي الذي تعوّد بين فترة واخرى على سماع مثل هذه الاصدارات واضاف ان الجديد في هذا الديوان الصوتي هو انه سيحتوي على بعض المقاطع الغنائية لقصائد قمت انا بكتابتها وعرفها الجمهور العزيز من خلال مطربيهم المفضلين اضافة الى ان الالقاء سيكون بصوت اعلامي معروف ولاتزال الشركة المنتجة في مرحلة التحضير الاولى للديوان وسيكون في متناول الجميع في القريب العاجل باذن الله.. اما عن تأخره في طرح الديوان فقد ارجع السبب الى ظروف عمله السابق والتي فرضت عليه التواجد خارج المملكة.
وعن تعاونه القادم مع الفنان حسين عمر من خلال قصيدة «مانسينا» ذكر الشاعر ان هذا التعاون تأخر كثيرا هو الآخر وذلك لظروف الفنان نفسه وهذا شيء طبيعي في جميع مجالات الحياة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved