أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 31th October,2001 العدد:10625الطبعةالاولـي الاربعاء 15 ,شعبان 1422

محليــات

أمير تبوك يفتتح ندوة طبية للأمراض الجلدية اليوم
* تبوك عبدالرحمن العطوي:
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء اليوم الأربعاء الندوة الطبية السادسة للأمراض الجلدية والتناسلية في برنامج مستشفيات القوات المسلحة بالشمالية الغربية التي تعقد بالتعاون مع الجمعية السعودية للأمراض الجلدية والتناسلية.
أوضح ذلك مدير البرنامج العميد دكتور فهد بن محمد النفجان الذي قال : إن اللجنة العلمية للندوة أقرت البرناج العلمي حيث ستكون المحاضرات بعد غد الخميس في مواضيع استخدامات الليزر الحديثة ويلقيها الدكتور أحمد العيسى استشاري الأمراض الجلدية ورئيس قسم الجلدية في مستشفى قوى الأمن بالرياض، ومحاضرة للدكتور عبدالعزيز العجلان استشاري أمراض الأنسجة بمستشفى الرياض العسكري عن الالتهاب الجلدي ومحاضرة للدكتور عبدالله العيسى استشاري أمراض جلدية في مستشفى الملك فيصل التخصصي عن تجربة العلاج بالبوتوكس ومحاضرة للدكتورمحمد فطاني استشاري أمراض الجلدية بمستشفى حراء العالم بمكة المكرمة ومحاضرة للبروفيسور زين الشريف استشاري جراحة عامة في برنامج مستشفيات القوات المسلحة بالشمالية الغربية عن قطع العصب الودي عبر منظار الصدر لعلاج فرط العرق.
ومحاضرة للعقيد طبيب سعود الشلاش استشاري الجراحة التجميلية عن تصوير الجسم بصورة عامة بالأشعة فوق الصوتية والشفط والتقليدي للدهون بالبرنامج.
ومحاضرة للدكتور عبدالعزيز القباع استشاري طب الأسرة بالبرنامج عن أنواع الاضطرابات الجلدية المشاهدة في عيادات طب الأسرة في البرنامج.
ومحاضرة للدكتور سمورين استشاري الجراحة بالبرنامج عن تاريخ الحساسية ومحاضرة للدكتور خالد العبود استشاري أمراض جلدية بمستشفى الملك فيصل بالطائف عن سوء تكوين الطبقة الخارجية للجلد.
ومحاضرة للدكتور خالد هوساوي استشاري أمراض جلدية في مستشفى الملك فيصل بالطائف كذلك عنوانها حالات مميزة من الطائف.
وأخرى للدكتور محمد مراد استشاري أمراض جلدية في مستشفى عسير المركزي عنوانها حالات جيدة من أبها.
وسيشارك في هذه الندوة كذلك الدكتور صالح الفوزان من مستشفى كلية الطب بجامعة الملك خالد بعنوان «مرض بهست تقرير عن حاله» والدكتور أحمد القحطاني عنوان محاضرته «الالتهاب الفطري المزمن في الجلد» ودعا مدير البرنامج للاستفادة من هذه الندوة في زيادة التحصيل العلمي للأطباء والمشاركة وذكر بأن الهيئة السعودية للتخصصات الطبية قد أقرت هذه الندوة كتعليم مستمر خمس سنوات.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved