أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 31th October,2001 العدد:10625الطبعةالاولـي الاربعاء 15 ,شعبان 1422

محليــات

الفايز دشن مقر مدني الشرائع الجديد
* مكة المكرمة عمار الجبيري:
افتتح وكيل امارة منطقة مكة المكرمة عبدالله بن داود الفايز أمس مركز الدفاع المدني الجديد بحي الشرائع بمخطط رقم 2، وذلك بحضور مدير إدارة الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العميد أحمد بن سعد الثبيتي.
وقد اقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم ثم القى العميد الثبيتي كلمة أكد فيها ان قطاع الدفاع يحظى بدعم كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين حتى أصبح قادرا على مواكبة التطور الذي تشهده المملكة.
ونوه بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الهادفة إلى الرقي بمستوى الخدمات التي يقدمها الدفاع المدني للمحافظة على أرواح وممتلكات المواطنين والمقيمين.
ثم القى مدير الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العقيد سعود الكبكبي كلمة أوضح فيها ان هذا المركز يعد ضمن الانجازات الخيرة لحكومة خادم الحرمين الشريفين وأشار الى أن هذا المركز مقام على مساحة اجمالية بلغت 630كم مربع وبلغت تكاليفه الاجمالية مليوناً ومائة وثلاثة وتسعين وثمانمائة وخمسة وثمانين ويتألف من طابقين وأشرف على انشائه قسم المشاريع بادارة الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة ويقدم خدمات السلامة والاطفاء والانقاذ ويغطي العديد من الاحياء السكنية في الشرائع.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved