أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 31th October,2001 العدد:10625الطبعةالاولـي الاربعاء 15 ,شعبان 1422

محليــات

يستمر 50 يوماً ويتخلله العديد من الفعاليات
غداً انطلاق مهرجان مركز التعمير التجاري تحت شعار (هلا)
ست سيارات مرسيدس وأجهزة منزلية وعشرات الهدايا في انتظار المتسوقين
* * الرياض الجزيرة:
تنطلق مساء غدٍ الخميس فعاليات مهرجان مركز التعمير التجاري تحت شعار (هلا) والذي سيستمر مدة خمسين يوماً تنتهي 6 شوال القادم.
ويتزامن مع المهرجان فعاليات متعددة ومتنوعة، حيث تم رصد جوائز لمرتادي المركز عبارة عن سيارات مرسيدس يتم السحب عليها اسبوعياً وأجهزة منزلية متنوعة وعشرات الهدايا الأخرى يتم السحب عليها يوميا.
ويبلغ مجموع السيارات التي سيتم السحب عليها ست سيارات مرسيدس تم تخصيص خمس سيارات (160A) ليتم السحب عليها كل أسبوع في حين ستكون السيارة السادسجة (320S) هي جائزة السحب الكبير والذي سيتم في 29 رمضان 1422ه القادم بإذن الله.
ويتاح لمرتادي المهرجان الاستفادة القصوى من كوبونات المسابقة التي ستوزع مجاناً حيث أن من لا يجد الفرصة في السحوبات اليومية ستكون أمامه فرصة أخرى في السحب الأسبوعي، كما ان من لا يحالفه التوفيق في السحوبات الأسبوعية ستكون أمامه فرصة للفوز في السحب الكبير على جائزة المرسيدس (320S).
الترفيه في مدينة الحكير مجاناً (FUN TOWN)
يتزامن مع انطلاق مهرجان (هلا) بمركز التعمير التجاري تشغيل مدينة الحكير (FUN TOWN) والتي تعتبر بتقنياتها المتقدمة وألعابها المتنوعة وبيئاتها الثلاث البرية والبحرية والفضائية ملتقى أسرياً مميزاً،، إذ روعي فيها ملاءمتها للعائلات مع وجود الخدمات الداعمة،. وسيتمكن الأطفال من قضاء أوقات ممتعة مع الوسائل الترفيهية الجديدة، وبمناسبة الافتتاح تقدم المدينة قسائم مرح مجانية للأطفال.
(نيو هورايزن) تعلم مبادىء الكمبيوتر بالمجان
وقد أعد لهذا الغرض كتيب مبسط يساعد الأطفال على استيعاب التعامل مع جهاز العصر بشكل مبسط ووقت قياسي، ويمكن أطفالنا طباعة ما يرغبون وحصولهم على نسخة مما سطرته أناملهم، وتقع قاعة التعليم السريع للكمبيوتر في منطقة المطاعم بمركز التعمير.
ويمكن للأطفال التسجيل في هذه الدورة المجانية عن طريق الاتصال بمركز التعمير.
مجاناً بيف برقر في مطعم ما كدونالدز
بمناسبة افتتاح مطعم ماكدونالدز بصالة المطاعم بالمركز يقدم المطعم بيف برقر عند كل عملية شراء، وبافتتاح ماكدونالدز تكتمل صالة المطاعم بالمركز وتتعدد خيارات مرتادي الصالة بين الوجبات السريعة والشعبية والصينية والشرقية اضافة إلى ركن الإيسكريم والكفي شوب، وفي جو تسوده الخصوصية الأسرية.
وتجدر الإشارة إلى أن مركز التعمير التجاري الذي يتبع لشركة الرياض للتعمير تم افتتاحه رسمياً في الثاني عشر من شعبان عام 1421ه برعاية كريمة من سمو ولي العهد الأمين الأمير عبدالله بن عبدالعزيز، ويقع على طريق الملك فهد بين شارع الإمام محمد بن سعود وشارع طارق بن زياد ضمن المخطط الاستراتيجي لتطوير منطقة وسط المدينة.
وقد شهد المركز عدداً من المهرجانات التسويقية مثل المهرجان الرمضاني في العام السابق، ومهرجان (الكاش) في مطلع العام الهجري الحالي، ولقيت تلك الفعاليات إقبالاً كبيراً من المتسوقين وتم خلالها توزيع العديد من الجوائز الثمينة والهدايا القيمة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved