أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 31th October,2001 العدد:10625الطبعةالاولـي الاربعاء 15 ,شعبان 1422

محليــات

الثلاثاء القادم
حرم خادم الحرمين ترعى حفل كليات البنات بمناسبة البيعة
* الرياض روضة الجيزاني:
ترعى حرم خادم الحرمين الشريفين الأميرة الجوهرة آل ابراهيم يوم الثلاثاء القادم فعاليات كليات البنات بمناسبة تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز مقاليد الحكم وذلك بمركز الملك فهد الثقافي.. رئيسة اللجنة الإعلامية الدكتور هيا المنيع اوضحت في الاجتماع الذي عقدته صباح يوم امس الأول الاثنين وحضرته عدد من الصحافيات ان الفعاليات تستمر لمدة يومين يسلط من خلالها الضوء على انجازات خادم الحرمين الشريفين في خدمة الاسلام ومعالم التنمية بالمملكة.
ويشتمل الحفل ليوم الثلاثاء على ندوة مشتركة من الكليات وقصيدة شعرية يصاحبها عرض تلفزيوني عن حياة الملك فهد وانجازاته. بعد ذلك تفتتح سمو الاميرة الجوهرة آل ابراهيم معرضا يسلط الضوء ويبرز اسهامات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في خدمة الاسلام والمسلمين وإبراز أهم معالم التنمية في عهده، كذلك المعرض العلمي الذي يلقي الضوء على بعض جوانب الإعجاز العلمي من القرآن، ويصاحب المعرضين معرض كتاب يهتم بما تم ذكره وإبراز جهود خادم الحرمين الشريفين في دعم الهيئات الخيرية.
مثل هيئة الاغاثة الاسلامية والندوة العالمية لشباب العالم الاسلامي، وغيرها.. هذا وتشارك بعض الشركات والمؤسسات الحكومية والاهلية بعرض الكتب الخاصة بهذه المناسبة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved