أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 31th October,2001 العدد:10625الطبعةالاولـي الاربعاء 15 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

لقطات
شريط الفرح القدساوي
* رئيس نادي القادسية جاسم الياقوت أهدى الكأس لأمير المنطقة الشرقية ونائبه ووعد اللاعبين بمكافآت سخية وشكر للإعلام الرياضي وقوفه مع ناديه.
***
* عضو الشرف القدساوي أحمد الزامل تابع المباراة من موقع بعيد عن المنصة والأعين كي يتفاعل على طريقته الخاصة مع احداثها ولاعبي فريقه.. لكن شوهد بتقدم الصف القدساوي في لحظات التتويج.. يستاهل «أبو صقر».
***
* كل لاعبي القادسية كانوا نجوماً متألقة في سماء الدمام في النهائي.. لكن نخص بالذكر اللاعبين صالح السرحاني وسعود كريري وهاني العويض.. فيما كان المدافع البرازيلي ماركوس الأقل عطاء ونقطة ضعف الفريق التي استغلها لاعبو أحد.
***
* لا تنقص الهزيمة من قدرات وعطاءات الفريق الأحدي ولاعبيه خصوصاً البديل جميل أسامة والكابتن عبدالحليم عمر وياسر تكر والبرازيلي سيرجيو.. وتؤكد على الأول الذي نشط هجوم فريقه بعد مشاركته.
***
* يجب علينا أن لا نغفل الجهود التي قامت بها إدارة استاد الأمير محمد بن فهد ممثلة بمدير الأستاد عبدالهادي سعد الدوسري الذي كان شعلة من النشاط وتحرك في كل الاتجاهات وأسهم مباشرة في نجاح المباراة النهائية تنظيماً وخصوصاً عند التتويج.
***
* قائمة الذهب القدساوية في المباراة النهائية تضم اللاعبين «هاني العويض، أحمد الرويعي، ماركوس، سلمان العمري، فيصل السويلم، سعود كريري، سعيد الودعاني، عبدالعزيز الزهراني، عماد الجندوبي، صالح السرحاني، صالح القنبر» والبدلاء مشتاق المكلف وحسن حريصي وعبدالرحمن الزهراني وباسم الحبيب وزكريا الهداف وعبده حكمي وياسر القحطاني.
***
* حضر المباراة أول رؤساء نادي القادسية منذ تأسيسه الأستاذ علي البلوشي وجلس إلى جانبه في المنصة ابنه حسين عضو مجلس الإدارة الحالي..
***
* رئيس القادسية تلقى اتصالاً مباشراً فور نهاية المباراة من فريق القناة الرياضية في «art» لرصد انطباعاته بعد الفوز.. كما التقى به مراسل برنامج كل الرياضة «النشط» أحمد النباط في حديث مطول.
***
* دخل لاعبو أحد الملعب وهم يحملون لافتة تبارك للقيادة الحكيمة بصعود منتخبنا الوطني لنهائيات كأس العالم بينما لم يفعل القدساويون الشيء ذاته..!!
***
* غاب عن القادسية بندر الخالدي الموقوف وياسر القحطاني لاصابته وشارك ماركوس رغم معاناته آلام الاصابة والتي جاءت على حساب عطائه.
***
* دون رئيس لجنة الحكام ومراقب المباراة الفني الأستاذ عمر الشقير بعض الملاحظات على حكام المباراة خصوصاً الساحة والمساعد الأول في حادثة الشد التي تعرض لها ماركوس القادسية من المدافع الأحدي معاذ علي والتي لم يشر إليها المساعد ولم ينذر فيها الحكم المدافع واكتفى باحتساب الخطأ..!
***
* مخرج المباراة الأستاذ فهد العنزي وطاقمه الفني ومعلق المباراة المتألق رجاء الله السلمي كانوا من نجوم المباراة..


أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved