أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 31th October,2001 العدد:10625الطبعةالاولـي الاربعاء 15 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

اخبار كروية مصرية
نادر السيد ينهي احترافه في بروج البلجيكي وينضم ل«جولدي»
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف اسماعيل:
انتقل نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم ونادي بروج البلجيكي الى فريق نادي جولدي «المعادن سابقاً» الذي انهى كل اجراءات ضمه لصفوف فريقه الجديد، وبدأ منذ مساء أمس الأول تدريباته مع ناديه الجديد، ويأتي انضمام نادر السيد الى صفوف جولدي بناء على توصية من محمود الجوهري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم والذي أكد لنادر السيد انه لابد من الانضمام الى صفوف أي فريق بعد انتهاء تعاقده مع ناديه البلجيكي «بروج» منذ عدة شهور، حتى يتسنى للجوهري ضمه الى صفوف المنتخب المصري الأول، وأكد الجوهري ايضاً لنادر السيد بأن مكانه محجوز له في حراسة مرمى المنتخب.
ومن جانبه أبدى أنور سلامة المدير الفني لفريق جولدي ترحيبه بانضمام نادر السيد حارس مرمى مصر الى صفوف ناديه وهذا سيعطي فريقه المزيد من الثقة في مسابقة الدروي الممتاز المصري واضاف سلامة بقوله: انني اتمنى ان يستعيد نادر مستواه المعروف كأحسن حارس مرمى لمنتخب مصر وافريقيا.
***********
شهادة تقدير للتحكيم المصري من الاتحاد العربي والأفريقي
ترشيح جمال الغندور لإدارة مباريات بطولة الأمير فيصل للأندية ونهائيات كأس الأمم الأفريقية
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف اسماعيل:
بعد الثقة التي نالها التحكيم المصري من جانب الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بترشيح جمال الغندور الحكم الدولي المصري لإدارة بعض مباريات بطولة الأمير فيصل بن فهد السابعة عشرة للأندية التي تنظمها قطر في الفترة من 28نوفمبر الى 10 ديسمبر المقبلين..
رشح الاتحاد الأفريقي لكرةالقدم «الكاف» من خلال لجنة الحكام الحكم الدولي المصري جمال الغندور «حكم ملعب» ومعه وجيه أحمد وصلاح البري «مساعدان» لإدارة مباريات نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر اقامتها في مالي عام 2002 والتي ستنطلق في 18 يناير المقبل.
وتأتي ترشيحات الاتحاد العربي الذي اختار ايضاً المحاضر الدولي الحاج مصطفى كامل محمود مشرفاً على لجنة الحكام في بطولة الأمير فيصل العربية لكرة القدم بقطر، وترشيحات الاتحاد الافريقي شهادة نجاح للتحكيم العربي على المستويين العربي والافريقي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved