أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 31th October,2001 العدد:10625الطبعةالاولـي الاربعاء 15 ,شعبان 1422

العالم اليوم

الكويت تؤكد وقوفها مع المملكة في وجه الحملات الإعلامية
* الكويت ق.ن.ا:
أكد الشيخ محمد الصباح وزير الدولة الكويتي للشؤون الخارجية على وقوف بلاده مع المملكة العربية السعودية قلبا وقالبا في مواجهة الحملات الاعلامية الامريكية التي تستهدف مواقفها.
وقال الشيخ محمد الصباح في تصريحات نشرتها صحيفة «الرأي العام» الكويتية امس إن ما يكتب في بعض الصحف الامريكية أو يرد على لسان بعض أعضاء الكونجرس من انتقادات للمملكة لا يعكس حقيقة الموقف الامريكي الرسمي الذي عبّر عنه الرئيس جورج بوش حين أكد عدم وجود خلافات بين واشنطن والرياض وأن العلاقات بين البلدين جيدة جدا.
وأوضح أن ما يجمع دول الخليج والولايات المتحدة أكبر من زوبعة إعلامية عابرة خصوصا أن مجلس التعاون لدول الخليج العربية كان السباق في رفضه للارهاب وضرورة التصدي له وأيضا السباق في إدانة ما حصل من تفجيرات في 11 سبتمبر الماضي وليس سراً ان المجلس كان السباق في التعاون مع ما طلبته السلطات الامريكية من تبادل للمعلومات الامنية.
ومضى يقول «إن الاعلام الامريكي حر فيما يقول وكذلك اعضاء الكونجرس ولكن مواقف المملكة ودول الخليج عربيا وإسلاميا ودوليا ثابتة وليست وليدة ظروف طارئة ».
وأكد الوزير الكويتي أن مسؤولية دول الخليج اليوم أكبر من ذي قبل خصوصا على صعيد التصدي للحملات التي تربط بين الاسلام والإرهاب .


أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved