أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 1st November,2001 العدد:10626الطبعةالاولـي الخميس 16 ,شعبان 1422

المجتمـع

اصدارات
صدور العدد الأول لمجلة «موهبة»
* الرياض الجزيرة:
صدر عن مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين العدد الأول للمجلة الفصلية «موهبة» التي تعنى بقضايا الموهبة والإبداع. وتضمن العدد كلمة لمعالي وزير المعارف نائب الرئيس رئيس المجلس التنفيذي للمؤسسة الدكتور محمد بن أحمد الرشيد تناول معاليه خلالها سياسة التعليم السعودية ورعاية الموهوبين.. وعرض دور المؤسسة في الاستثمار الأمثل للموهبة الإنسانية. كما تضمن العدد عرضاً لفكرة إنشاء مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين وأهدافها.
وسلط العدد الضوء على الملتقى الأول لمؤسسات رعاية الموهوبين في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد في الرياض 18 19 شوال الماضي.. تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض. كما اشتمل العدد على كلمة لمعالي وزير الصناعة والكهرباء عضو مجلس الأمناء والمجلس التنفيذي ورئيس اللجنة العلمية بالمؤسسة الدكتور هاشم بن عبدالله يماني أكد خلالها أن رعاية الموهوبين مطلب وطني لتعزيز المنافسة الدولية.
**********
إصدار جديد لجمعية الثقافة بحائل
* حائل عبدالعزيز العيادة:
يعتزم فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بحائل إصدار العدد الثاني من الملف التوثيقي الإبداعي «اتجاهات». أوضح ذلك رئيس لجنة النشاط الثقافي بجمعية الثقافة والفنون بحائل الأديب والقاص جار الله الحميد الذي أشار إلى أن العدد الثاني سيكون متميزا بإذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved