أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 1st November,2001 العدد:10626الطبعةالاولـي الخميس 16 ,شعبان 1422

الفنيــة

زينب العسكري ترد على العامر:
لو كُنت كارتاً محروقاً.. لما شاركت في أضخم الأعمال!!
* الكويت هاتفياً علي العبدالله:
اندهشت الفنانة البحرينية زينب العسكري من التصريح الذي أدلى به الفنان عبدالله العامر ل «الجزيرة» في عدد يوم الخميس الماضي والذي ذكر فيه انها «كارت محروق» وانه خلف شهرتها الحالية حيث نفت زينب هذا.. وقالت في اتصال خصت به «الجزيرة» اثناء تواجدها في الكويت لتصوير مسلسل «عد واغلط» : فوجئت بكلام الفنان عبدالله العامر.. واذا كنت كارتاً محروقاً على حد قوله فلماذا اشارك في أقوى وأضخم المسلسلات الخليجية.. ولكن يبدو أنه فهم الموضوع بشكل خاطئ..
حيث كان رفضي للمشاركة في مسلسل «كلام والسلام» عائداً لضعف العمل ككل . ولو وجدت فيه ما يستحق مشاركتي لما ترددت للحظة واحدة.
وأضافت زينب قائلة: لقد ساهمت بعض الصحف «الصفراء» في خلق اثارة من هذا الموضوع وهذا ما أثار حفيظة العامر وجعلته يقول مثل هذا الكلام وكان من المفترض من فنان مثله ان لاينساق خلف أحاديث ملفقة ولا أساس لها من الصحة.
* أما عن أنه يقف خلف شهرتي.. والحديث للعسكري.. فهذا غير صحيح تماماً.. فالجميع يعرفني من قبل ان اشارك مع عبدالله العامر وبداياتي الفنية كانت عبر مسلسلات بحرينية وقطرية.. وعن رسالتها
للعامر قالت العسكري: سامحه الله.
* بقي أن نذكر أن زينب العسكري شاركت في «طاش 9» ومسلسل «أحلام رمادية» وهي تقوم حالياً بتصوير مشاهدها في مسلسل «عد واغلط» اخراج عامر الحمود وتأليف ليلى الهلالي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved