أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 1st November,2001 العدد:10626الطبعةالاولـي الخميس 16 ,شعبان 1422

الفنيــة

كأول قناة ضمن مجموعة جديدة
أوربت تبث قناة CNBC الأمريكية هذا الشهر
*الرياض وسيلة الحلبي:
اعلنت أوربت الشبكة التلفزيونية الفضائية عن تطورات مثيرة من المقرر لها أن تحدث في الشهور القادمة، وأول هذه التطورات سيأتي في نوفمبر مع انطلاق قناة CNBC الامريكية حصرياً على شبكة أوربت مما يتيح للشبكة فتح نافذة للشرق الأوسط على عالم من التقارير المفصلة مباشرة من عاصمة العالم المالية نيويورك.
ومن المعروف ان أوربت تعمل باستمرار على اعادة تقييم وتحسين مجموعة قنواتها لارضاء أذواق واحتياجات مشاهديها بحيث تبقى الشبكة الرائدة في ميدان الخدمات التلفزيونية المعتمدة على الاشتراك.
وبهذه المناسبة صرح حرني مالك نائب الرئيس للتسويق في شبكة أوربت قائلاً: نحن فخورون جداً بالاعلان عن انضمام قناة CNBC بشكل حصري إلى شبكة أوربت على أن تبدأ البث في نوفمبر وتعتبر هذه القناة ملائمة جداً لمنطقتنا نظراً للطلب الكبير عليها.
وسوف نزيد من عدد قنواتنا بإضافة مجموعة جديدة من القنوات المتنوعة بما في ذلك قنوات جديدة للافلام الانجليزية وقناة وثائقية، وقناتين عربيتين جديدتين تقدمان أروع البرامج وقنوات اضافية للرياضة، المنوعات، الأطفال، الاقتصاد، الاخبار.
ومن أجل تأمين الحيز الفضائي الضروري لبث باقتها الجديدة المتنامية التي تضم قنوات عربية وانجليزية، ستتخلى أوربت عن بعض الخدمات التي لم تلق قبولاً كبيراً في أسواقها وهكذا تحتفظ أوربت بقنواتها المميزة وتضيف إليها قنوات وبرامج جديدة مع استمرارها في العمل على توفير أحدث مزايا التكنولوجيا التفاعلية المتقدمة، ومن أهم المشاريع التي ستحقق قريباً خدمات الدفع لكل مشاهدي البريد الالكتروني والانترنت عبر الاقمار الصناعية عن طريق الجهاز الجديد علماً أن شبكة أوربت تقوم حالياً باستبدال أجهزة المشتركين الحالية بالجهاز الجديد.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved