أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 1st November,2001 العدد:10626الطبعةالاولـي الخميس 16 ,شعبان 1422

محليــات

الأميرة عبير بنت فيصل تفتتح أسبوع النشاط الاجتماعي «22» الجاري
* الدمام :واس
ترعى حرم سمو نائب امير المنطقة الشرقية صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي بمشيئة الله تعالى يوم الاربعاء الموافق 22 شعبان الحالى حفل افتتاح نشاطات اسبوع النشاط الاجتماعي الذي ينظمه مكتب الاشراف النسائي الاجتماعي بالمنطقة الشرقية بمقر الجمعية النسائية الخيرية بالدمام بمناسبة الاحتفاء بمرور عشرين عاما على تولى خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مقاليد الحكم في البلاد .
وأوضحت منسقة المهرجان مليحة الجشى أن المهرجان الذي يستمر لمدة أربعة أيام بمشاركة الدور والمؤسسات والجمعيات التي تشرف عليها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية سيشتمل على العديد من الفعاليات .
وقالت إنه سيقام في مساء اليوم الاول من المهرجان نشاط مسرحي تشارك فيه الدور والمؤسسات والجمعيات على مستوى المنطقة الشرقية فيما ستكون في صباح اليوم الثاني مسابقة في القرآن الكريم لطلبة وطالبات الدور والمؤسسات والجمعيات وذلك بقاعة اشبيلية بالدمام .
أما في اليوم الثالث من المهرجان الذي يصادف يوم السبت 25 شعبان الحالي فستلقى محاضرتون الاولى ثقافية تربوية تلقيها أحلام القصيبي والمحاضرة الثانية عن الفن التشكيلي للفنانتين زهرة ابو على وشعاع الدوسري وذلك بمقر الجمعية النسائية بالدمام .
وأفادت أن نشاطات اليوم الرابع والاخير فستعلن خلاله نتائج مسابقة القرآن الكريم ومسابقة الأعمال الفنية والتشكيلية التي قام بتنفيذها أطفال الدور والمؤسسات والجمعيات .
وبينت مليحة الجشى أنه سيصاحب المهرجان معرض فني وتشكيلي من إنتاج الدور والجمعيات والمؤسسات التي تشرف عليها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved