أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 1st November,2001 العدد:10626الطبعةالاولـي الخميس 16 ,شعبان 1422

محليــات

أمين جدة يزور محافظة رابغ
* جدة جميل الفهمي:
دعا معالي أمين محافظة جدة المهندس عبدالله بن يحيى المعلمي المسؤولين في بلدية محافظة رابغ إلى العمل على رفع وتكثيف مستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين وعلى سرعة إنجاز المشاريع في المحافظة.
جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها معاليه للمحافظة. وقد التقى معالي المهندس المعلمي مع محافظ رابغ محمد بن إسماعيل بن بركه وعدد من المسؤولين في الأجهزة الحكومية بمحافظة رابغ.
وقد عقد معاليه اجتماعاً مطولاً مع رئيس البلدية المهندس محمد الصفار والمسؤولين في البلدية بحث معهم احتياجات البلدية من الخدمات وعمل الحلول التي تضيق أعمال البلدية.
بعد ذلك قام معالي الأمين بجولة ميدانية يرافقه رئيس البلدية ومدير عام الشؤون البلدية والقروية بمنطقة مكة المكرمة المهندس سمير عناني ووكيل الأمين للخدمات الدكتور إبراهيم عالم على عدد من الأحياء بالمحافظة اطلع خلالها على عدد من المشاريع الجاري تنفيذها وكذلك زار معالي الأمين الكورنيش. وأكد المهندس عبدالله المعلمي أن زيارة رابغ تأتي في سلسلة الزيارات الميدانية التي يقوم بها في المحافظات المرتبطة بالأمانة وفي منطقة مكة الكرمة، وأكد معالي الأمين على دعم أجهزة الأمانة بالقوى العاملة والمعدات والخبرات الهندسية لبلدية محافظة رابغ.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved