أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 1st November,2001 العدد:10626الطبعةالاولـي الخميس 16 ,شعبان 1422

محليــات

برعاية الأميرة نورة بنت محمد
تخريج المتدربات في البرنامج التثقيفي لأمهات المعاقين بالرس
* الرس حسين محمد الصيخان:
رعت سمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود حرم أمير منطقة القصيم وبحضور الأميرة نهى بنت سعود حرم نائب أمير منطقة القصيم حفل تخريج المتدربات في برنامج «تثقيف أمهات الأطفال المعاقين» وذلك بمبنى دار الرعاية الاجتماعية بمحافظة الرس.
وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة الشؤون الصحية القتها مديرة تثقيف أمهات الأطفال المعاقين بالرس الأستاذة فوزية الحربي حيث رحبت بالجميع، تلا ذلك كلمة الخريجات القتها بالنيابة عنهن الخريجة بدرية الرشيدي. ثم القت خبيرة المشروع سهى طبال كلمة استعرضت فيها أبرز فعاليات الدورة بعد ذلك القت وكيلة فصول التربية الفكرية بالرس منيرة البطاح كلمة أوضحت فيها تجربتها كأم لأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة حيث أوضحت ان على الوالدين معاملة هؤلاء الأطفال معاملة عادية والاستماع لهم واشراكهم في شؤون الأسرة وتركهم يندمجون مع اقرانهم الأسوياء.
بعد ذلك ارتجلت سموه الأميرة نورة بنت محمد كلمة شكرت فيها أهالي الرس على حبهم للخير وتفانيهم في سبيل تطويرمحافظتهم.
ثم قامت سموها بتسليم شهادات التخرج على المتدربات وعددهن 12 متدربة وكذلك دروع مقدمة من محافظة الرس للمساهمين بهذا المشروع قدمتها لهم السيدة سلطانة العساف حرم محافظ محافظة الرس بالنيابة.
بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء المعد من قبل المحافظة لهذه المناسبة تكريما لسموها. أوضح ذلك للجزيرة مدير تعليم البنات بمحافظة الرس محمد بن صالح الحفيتي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved