أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 1st November,2001 العدد:10626الطبعةالاولـي الخميس 16 ,شعبان 1422

محليــات

تعليم البنات بحائل يحتفل بالبيعة
* حائل حمد الغصوني:
بدأت الإدارة العامة لتعليم البنات في منطقة حائل استعدادتها للمشاركة في مناسبة مرور عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك/ فهد بن عبدالعزيز حفظه الله مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية والمقرر أن تبدأ فعاليات هذه المناسبة اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق: 21/8/1422ه .. وهو اليوم المصادف لمرور عشرين عاماً لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم.
أوضح ذلك مدير عام تعليم البنات في منطقة حائل المكلف تركي بن خليف الوحداني،، الذي قال إن الإدارة العامة قامت بوضع كافة الترتيبات اللازمة لهذه المناسبة العزيزة وإظهارها بما يليق بها من أهمية وابراز ما تحقق في عهده أيده الله من إنجازات وابراز الشواهد والمآثر التي تمت على يديه وماقدمه لبلاده ومواطنيه وأمته العربية والإسلامية وترسيخ معاني الوفاء بين الحاكم والمحكوم.
وقد وضعت الإدارة العامة ضمن فعاليات هذه المناسبة برنامجاً خاصاً يتم من خلاله تخصيص جزء من اليوم الدراسي في كافة مدارس المنطقة في مختلف مستوياتها للحديث عن خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وعن انجازاته وماحققه لبلاده ولأمته العربية والإسلامية.. كما تم تخصيص الإذاعة المدرسية للتحدث عن هذه المناسبة طوال مدة المناسبة كما وضعت برنامجاً لإقامة المحاضرات والندوات في المدارس للحديث عن هذه المناسبة في نطاق الاختصاص.
وتعكف الإدارة هذه الأيام بالاعداد والتنظيم في تجهيز المعرض الفني العام لمدارس منطقة حائل والذي سيشتمل علي كافة الانشطة الفنية والثقافية التي تتحدث عن إنجازات خادم الحرمين الشريفين وما قدمه حفظه الله لهذه البلاد الغالية على مدى عشرين عاماً من النماء والرخاء.. وقد تم تزويد الإدارة العامة للشؤون الثقافية بالرئاسة مؤخراً بمجموعة من اللوحات الفنية على مستوى مدارس المنطقة مشاركة من الإدارة العامة لعرضها في المعرض الموحد بمدينة الرياض الخاص بالتعليم العام والكليات والذي سيقام خلال هذه المناسبة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved