أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 1st November,2001 العدد:10626الطبعةالاولـي الخميس 16 ,شعبان 1422

محليــات

رعى تكريم الطلاب المتفوقين.. الأمير فيصل بن بندر:
خادم الحرمين الشريفين أعطى للوطن بلا حدود والقصيم تشهد تطوراً كبيراً في التعليم
* بريدة عبدالرحمن التويجري:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء أمس الأول الثلاثاء حفل تكريم الطلاب المتفوقين على مستوى مدارس المنطقة والذي اقامته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم في مركز الملك خالد الحضاري ببريدة.
هذا وكان باستقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل سعادة اللواء خالد بن عباس الطيب مدير شرطة القصيم والأستاذ صالح بن عبدالله التويجري مدير عام التعليم بالقصيم وعدد من رجال التربية والتعليم ومديرو الدوائر الحكومية بالمنطقة وأهالي وأعيان القصيم.
وبدىء الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة الإدارة العامة للتعليم ألقاها نيابة عنهم الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن النمير رئيس قسم التوجيه والمتابعة بالإدارة رحب فيها بسموه الكريم شاكراً رعايته الكريمة للتفوق والنبوغ وحفزه الدائم تجاه المبدعين وتشجيعهم ودعمه المتواصل للنشء الواعد والقدرات المبدعة سلوكاً وعلماً وتحصيلاً.
مشيراً إلى تزامن هذه المناسبة مع مرور عشرين عاماً من عهد الفهد والإنجازات تترى والنمو يطرد في كافة المجالات.
واختتم كلمته مشيراً بأن خادم الحرمين الشريفين بالنسبة لنا في التعليم هو المدرسة والمنهج والطالب والمعلم.
بعد ذلك تفضل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بتوزيع شهادات التهنئة على الطلبة المتفوقين كما سلم سموه الدروع على الجهات المشاركة في الحفل وهي مجموعة العجاجي المدارس الأهلية بالقصيم (الرواد الغد المناهل).
ثم قدمت هدية تذكارية لسموه الكريم مقدمة من أبنائه الطلاب وقد التقطت في ختام الحفل الصور التذكارية لجميع المراحل الدراسية مع سموه وبعد الانتهاء من الحفل أدلى سموه في تصريح صحفي حول هذه المناسبة أعرب فيه عن سعادته وسروره ورفع شكره وتقديره لخادم الحرمين الذي أعطى لهذه البلاد بلا حدود.. حتى وصلنا إلى ما وصلنا إليه مؤكدا أن ذلك لم يأت من فراغ وإنما بجهد وزرع حميد زرعه بنفسه في بدايات مسيرة التعليم في هذه البلاد.
وقال سمو الأمير فيصل بن بندر أن وجودي في هذا المساء بين الإخوة منسوبي التعليم لتكريم هؤلاء الأبناء يعطيني سعادة فائقة كما يعطيني أملاً بأن هؤلاء الشباب سيكونون بإذن الله لبنات صالحة في مسيرة هذا الوطن الغالي.
وأردف سموه بأنه لا غرو أن للجهود التي ألمسها في زملائي في الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة دوراً كبيراً، وباسم جميع الإخوان المجودين هنا أرفع لمقام خادم الحرمين الشريفين عظيم التقدير والعرفان.
وأضاف سموه قائلاً: وفي نفس الوقت سعادتنا عظيمة ونحن نواكب الاحتفاء بمرور عشرين عاماً على توليه حفظه الله مقاليد الحكم وأرجو له من الله تعالى طول العمر وموفور الصحة ليكمل المسيرة التي يتطلع إليها كل فرد منا.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved