أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 1st November,2001 العدد:10626الطبعةالاولـي الخميس 16 ,شعبان 1422

محليــات

أكاديمية نايف تختتم دورة:حماية الشخصيات
* الرياض فارس القحطاني:
اختتمت صباح أمس الأربعاء بأكاديمية نايف العربية للعلوم الأمنية وبحضور أ.د. عبدالعزيز الغامدي رئيس الأكاديمية أعمال دورة (حماية الشخصيات المهمة) التي نظمها معهد التدريب بالأكاديمية بالتعاون مع وزارة الداخلية الفرنسية خلال الفترة من 4 22/8/1422ه التي استفاد منها العاملون في مجال حماية الشخصيات في الدول العربية إلى اكساب المشاركين مهارات متقدمة في يمجال تنفيذ مهام الحماية، وتنمية مهاراتهم في مجال استخدام تقنيات الرد على الاعتداءات التي تستهدف الشخصيات المهمة، وتدريبهم على تقنيات الرد السريع على اطلاق النار، إضافة إلى تدريبهم على تقنيات الحماية المقربة.
حيث بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ألقى بعدها د. إبراهيم الماحي وكيل معهد التدريب كلمة هنأ فيها المتدربين على تخرجهم وتقدم بالشكر إلى وزارة الداخلية الفرنسية على تعاونها المتميز مع الأكاديمية، بعدها ألقى أحد الطلاب كلمة نيابة عن الخريجين شكر فيها الأكاديمية على ما تقوم به من جهود.
ثم تحدث السيد/ بيير غوجار مدير مكتب الاتصال السعودي الفرنسي بالرياض والمشرف العلمي على الدورة كلمة أكد فيها على تميز التعاون العلمي بين الأكاديمية والجهات الفرنسية المماثلة، تقدم بالشكر للأكاديمية على الثقة التي أولتها للجهات الفرنسية في تدريب المشاركين في هذه الدورة.
بعدها ألقى أ.د. عبدالعزيز بن صقر الغامدي رئيس الأكاديمية كلمة رحب فيها بالمشاركين والهيئة العلمية وأكد على أن هذه الدورة تأتي في إطار تعاون وثيق بين الأكاديمية ووزارة الداخلية الفرنسية، وأضاف د. الغامدي لقد حرصت الأكاديمية على أن تستقطب خبراء متميزين في مجالسهم تنفيذاً لتوجيهات أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية العرب وبتوجيه واشراف دائمين من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس مجلس إدارة الأكاديمية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved