أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 1st November,2001 العدد:10626الطبعةالاولـي الخميس 16 ,شعبان 1422

محليــات

مدارس المنهل الأهلية للبنين تُكرِّم المتميزين من المعلمين والإداريين
تقيم مدارس المنهل الأهلية للبنين كل عام وفي هذه الفترة تقريباً حفلاً يُكرَّم فيه المتميزون من المدرسين والإداريين للعام الدراسي السابق وللترحيب بالمدرسين الجدد القادمين إلى المدارس.
فقد أقامت المدارس ودعوة من الأستاذ فوزان بن فهد الفهد المشرف العام على المدارس حفل عشاء يوم الأربعاء 8/8/1422ه حضره جميع منسوبي المدارس وتم فيه تكريم الإداريين والمدرسين المتميزين للعام الدراسي 1421/1422ه.
وألقيت في الحفل كلمة المدارس وقصائد شعرية ثم ألقى المشرف العام كلمته التي تضمنت: أسباب التميز... كيف يتميز المعلم .. .ومن هو المعلم المتميز؟وبين أن درجة التميز هي (من 96% حتى 100%).
وأكد الأستاذ المشرف العام في كلمته أنه لو كانت درجة التميز (90%) لحصل أكثر من ثمانين معلماً على هذه الدرجة وهذا شيء طيب لا يوجد في أغلب المدارس الأخرى.
هذا وقد حصل العديد من المعلمين والإداريين على درجة التميز. وفي ختام كلمته شكر المدرسين العاملين في المدارس على ما قدموه من جهد ونشاط من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية.
كما شكر مديري الأقسام الثلاثة (القسم الثانويالقسم المتوسطالقسم الابتدائي) على متابعتهم الدقيقة وتعاونهم الرائع من أجل الرقي بالمدارس وطلابها وخص بالذكر مدير القسم الابتدائي الأستاذ عبدالعزيز العيبان ومدير القسم المتوسط الأستاذ يوسف بن حمد القرعاوي على جهدهم المبذول خلال السنوات السابقة وقدم لهم شهادات الشكر والتقدير.
كما قدم شهادات الشكر والتميز للمعلمين المتميزين في العام الدراسي 1421/1422ه.
وبعد ذلك انتقل الجميع إلى حفل العشاء الذي أقامه المشرف العام تكريماً واحتفاءً بمنسوبي مدارس المنهل الابتدائية.
وقد شكر جميع الحاضرين المشرف العام على هذه المكرمة وتمنوا له الخير والصحة والعافية. وهذه عادة تعودتها مدارس المنهل الأهلية للبنين كل عام.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved