أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 1st November,2001 العدد:10626الطبعةالاولـي الخميس 16 ,شعبان 1422

عزيزتـي الجزيرة

وجدت التشجيع والمتابعة
البرامج والأنشطة والمعسكرات تجسّد الرعاية الاجتماعية
عزيزتي الجزيرة
تحية طيبة وبعد:
آليتان مازالتا وليدتان. لكنهما ابدتا عطاءات جبارة كل واحدة في مجالها بدعم مؤزر من معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور علي بن ابراهيم النملة ووكيله للشئون الاجتماعية عوض بن بنيه الردادي. فلهما الفضل في رؤية هاتين الادارتين للنور ونزولهما ميدان العمل لتقفا جنبا الى جنب ولتخدما العمل الاجتماعي وتواكبا رسالته إنهما الادارة العامة لرعاية الايتام والادارة العامة للبرامج والأنشطة، فلقد كان لها حضور قوي وبارز خلال الاجازة الصيفية الماضية في التخطيط والبرمجة للمعسكرات الصيفية المنعقدة في الدور الايوائية في شتى أنحاء هذه المملكة. وكان لهذه البرامج والانشطة والمعسكرات متابعة شخصية من لدن مديريها العامين الشيخ الفاضل منصور بن صالح العمري. والشيخ الفاضل عوض بن علي الجميلي. فكان العجب من اوقاتهم المباركة حيث التغطية الشخصية والزيارات الميدانية. والرعاية الكريمة لمناسبات هذه المعسكرات. فكنا نرى ونسمع هنا وهناك التشجيع والدعم المعنوي اللامحدود والمؤازرة المطلعة للعاملين في مجال المعسكرات الصيفية من منسوبي الوكالة أو من المشاركين معهم.
واننا اذ نرى هذه البداية القوية الموفقة لنلمس المستقبل المشرق المعطاء لهاتين الادارتين بإذن الله، فكل منهما له رسالته ودوره. فرعاية الايتام ومن في حكمهم امانة عظمى وتجسد الرعاية الاجتماعية لليتيم في الإسلام.
والبرامج والانشطة آلية داعمة للعمل الاصلاحي التربوي داخل الدور الايوائية بشكل عام.
فلهم منا خالص الشكر والتقدير والدعاء بأن يحفظهم الله من كل سوء ومكروه وأن يسدد خطاهم وان يرفع درجاتهم إنه ولي ذلك ومولاه.
فهد بن عبدالله الحفيتي
القصيم بريدة

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved