أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 1st November,2001 العدد:10626الطبعةالاولـي الخميس 16 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

شاركوا في فرض الواقع وتصدروا المجموعة
36 نجماً سعودياً ساهموا في وصولنا لمونديال 2002م
* كتب عبدالله المالكي:
ستة وثلاثون صقراً سعودياً نقشوا أسماءهم في لوحة الذهب من خلال مشاركتهم في تأهل منتخبنا الوطني إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم والتي ستقام في كوريا واليابان 2002م.
وقدم هؤلاء النجوم كل التضحيات وبكل اخلاص من خلال مشاركتهم في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم واستطاعوا اكتساح كل من وقف في طريقهم وتأهلوا بكل جدارة واستحقاق.. نجوم الذهب استطاعوا أن يسجلوا سبعة عشر هدفاً كانت من المهاجم الفذ عبدالله الشيحان خمسة أهداف وعبيد الدوسري أربعة أهداف وسامي الجابر ثلاثة أهداف وعبدالله الواكد هدفين وعبدالله الجمعان وابراهيم ماطر والحسن اليامي هدف لكل لاعب.
ولم يدخل مرمانا سوى ثمانية أهداف فقد كافح حماة العرين محمد الدعيع ومحمد خوجلي عن مرمانا بكل ضراوة وكانا حصناً منيعاً لكل الكرات الخطيرة التي تواجهه.
والنجوم الذين كتبوا قصة تأهلنا إلى كأس العالم وللمرة الثالثة على التوالي بقيادة العالمي سامي الجابر وهم: محمد الدعيع، عبدالله سليمان، أحمد خليل، أحمد الدوخي، عمر الغامدي، خميس العويران، عبدالله الشريدة، محمد الشلهوب، عبدالله الجمعان، تيسير نتيف، محمد شليه، حسين عبدالغني، أسامة برناوي، ابراهيم سويد، عبيد الدوسري، طلال المشعل، وليد الجيزاني، نايف القاضي، سعد الدوسري، عبدالله الواكد، عبدالله الشيحان، عبدالعزيز الخثران، محمد خوجلي، ابراهيم ماطر، عبدالعزيز الدوسري، سعود كريري، محمد الخليوي، مبروك زايد، باسم اليامي، مناف أبو شقير، طارق المولد، الحسن اليامي، مرزوق العتيبي، محمد نور، صالح الصقري.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved