أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 1st November,2001 العدد:10626الطبعةالاولـي الخميس 16 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

أربعة لقاءات سهلة في المحطة الثانية لممتاز السلة
* كتب علي الأحمدي:
تدخل مباريات الدوري الممتاز لكرة السلة أسبوعها الثاني حيث تقام اليوم اربع مباريات فعلى صالة جدة يلتقي في الرابعة عصرا الاهلي والقادسية وهي المباراة الاولى للاهلي في هذه المسابقة بينما هي الثالثة للقادسية الذي سبق وان لعب مباراتين من قبل فاز في واحدة وخسر الاخرى.. وتأتي ظروف اللقاء بين الفريقين عصر اليوم متقاربة خاصة وان الاهلي يفتقد في هذا اللقاء لعدد من لاعبيه الامر الذي يجعل فرصة التفوق متكافئة.
وعلى نفس الصالة يلتقي في الخامسة والنصف مساء الاتحاد والنهضة وهي المباراة الاولى للاتحاد كذلك بينما هي الثالثة للنهضة حيث خسر اللقاءين السابقين له ولاشك ان عوامل اللقاء غير متكافئة فالاتحاد يتفوق في كل شيء وهو المرشح للفوز وبسهولة.
وفي مكة المكرمة يستضيف الوحدة زميله الهلال في لقاء يقام في الرابعة عصرا والفريقان سبق وان لعبا في الاسبوع الماضي حيث فاز الوحدة في لقاء وخسر الآخر بينما هزم الهلال في المباراتين وظروف لقاء اليوم تميل بلاشك إلى جانب الوحدة الاكثر استعدادا وتكاملا وذلك بعكس الهلال الذي ما زال يرتب اوراقه ولكنه يظل كذلك ليس سهلا وفي الطريق لاستعادة مكانه الطبيعي.
أما صالة القطيف وفي الرابعة عصراً فإنها تشهد لقاء يجمع الخليج بزميله النصر وسبق للفريقين ان لعبا في الاسبوع الاول حيث فاز الخليج في لقاءيه وهزم النصر في مباراتيه ومن هنا يتضح الفارق الفني بين الفريقين فالخليج جاهز وهو الأقرب للكسب خاصة وان النصر يلعب بتشكيلة تفتقد للخبرة لأن معظمها ان لم يكن جميعها من الشباب.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved